الاتحاد

الإمارات

«الهوية» تستعرض مؤشرات خطتها الاستراتيجية

أبوظبي (الاتحاد) ـ استعرضت لجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية مؤشرات خطتها الاستراتيجية 2010-2013، وواقع المشاريع والمبادرات المنبثقة عنها، كما ناقشت مجريات العمل المرتبطة ببدء تنفيذ الخطة الاستراتيجية الجديدة 2014-2016، بالإضافة إلى مناقشة البنود المدرجة على جدول أعمالها، واتخذت بشأنها القرارات اللازمة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة في أعلى قاعة اجتماعات في “برج خليفة” بدبي أمس الأول، برئاسة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، كتعبير رمزي عن طموح الهيئة وسعيها لأن تكون من أفضل مؤسسات الدولة ونموذجاً عالمياً في مجال عملها. وأكدت الهيئة الحرص على بلوغ القمة في مستوى الأداء ورقي الخدمات، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة للدولة، بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم في عام 2021.
وقال الدكتور الخوري إن أسرة هيئة الإمارات للهوية تسعى جاهدة نحو المساهمة الفاعلة في تحقيق “رؤية الإمارات 2021”، وهي تمضي نحو الريادة والتميز بروح تنافسية قوية، قائمة على الثقة بقدرات رأسمالها البشري الوطني الحريص على رفع اسم الإمارات عالياً. وأشار إلى أن أسرة هيئة الإمارات للهوية تسير على نهج القيادة الرشيدة للدولة، التي كلما بلغت قمة تطلعت إلى القمة التي تليها، لافتاً إلى أن اجتماع الفريق القيادي للهيئة في “برج خليفة”، تعبير رمزي عن طموح أسرة “الهوية” وتأكيد على تطلعها الدائم نحو العلا والتميز والريادة، في ظل توجيهات ودعم مجلس إدارة الهيئة. ولفت الدكتور الخوري إلى أنه من واجب قيادات وكوادر الهيئة العمل بإخلاص لرد الجميل للوطن من خلال دعم مسيرته نحو “الرقم واحد” عالمياً، وعبر المساهمة في تحقيق رؤية قيادته الرشيدة التي قلّ نظيرها في قدرتها على إسعاد شعبها، داعياً إلى مضاعفة الجهود وبلوغ قمة العطاء لتمكين الهيئة من تأدية وظيفتها كمؤسسة حكومية في تحقيق السعادة للمجتمع وتعزيز تنافسية دولة الإمارات.
وفي ختام الاجتماع الدوري للّجنة رقم 37 لسنة 2013، الذي عقد في الدور (123) لبرج خليفة، وفي إطار مبادرة للخروج عن المألوف وبث روح التفاؤل وتعزيز النشاط الذهني نحو مزيد من الابتكار والإبداع، صعد المشاركون في الاجتماع إلى منصة الزوار في الطابق (124)، حيث التقطوا صورة تذكارية.

اقرأ أيضا

وفد أممي يشيد بجهود الشيخة فاطمة للارتقاء بالمرأة الإماراتية