الاتحاد

الاقتصادي

«هيئة تنظيم الاتصالات» تشارك في المعرض

أبوظبي (الاتحاد) - شاركت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في معرض “توظيف أبوظبي 2012” الذي يختتم أعماله اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
ويشارك في الحدث بنسخته السادسة عددٌ من الشركات الوطنية والدولية الناجحة والمتقدمة في قطاعات متنوعة كالقطاع المصرفي، وقطاع النفط والغاز، وقطاع الطيران.
وخصص المعرض اليوم الأول والثاني لاستقبال الزوّار من المواطنين الإماراتيين على أن تخصص ساعات معينة من اليوم الثاني للنساء حصراً، في حين يستقبل المعرض في اليوم الثالث الزوّار من الجنسيات كافةً.
وقال محمد ناصر الغانم، المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات “تُظهر مشاركة الهيئة في هذا المعرض جانباً مهماً لاستراتيجيتها الشاملة والهادفة إلى المساهمة في الاستدامة الاقتصادية للأمة والتي تُعتبر أحدى أبرز المبادئ في رؤية أبو ظبي الاقتصادية للعام 2030 وحكومة دولة الإمارات ككل”.
كما تؤدى معارض كـ”توظيف” دوراً حيوياً في تطوير قادة وروّاد المستقبل في البلاد، بحسب الغانم.
وتشارك الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في عددٍ من المبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع الإماراتي من خلال الحملات الإنسانية والبيئية.
وأضاف العانم “لا شكّ في أن دعم المواطنين الإماراتيين الباحثين عن عملٍ والمساهمة في تطوير سوق الوظائف في دولة الإمارات يأتيان ضمن أولويات هيئة تنظيم الاتصالات”. ويتيح معرض التوظيف الفرصة أمام المشاركين للقاء الشركات من القطاعات المتنوعة، الباحثة عن اختصاصيين يتمتعون بالكفاءة، والحصول على نصائح من شأنها أن ترفع من قدرة سيرهم الذاتية التنافسية، وتعلّم سبل البحث عن عمل من المختصين في شؤون التوظيف.

اقرأ أيضا

«أبوظبي للتنمية» يمول مطار مافارو في المالديف