الاتحاد نت

الاتحاد

طليق المرأة الأكثر بدانة في العالم.. يعود إليها

الاميركية بولين بوتر البالغة من العمر سبعة واربعين عاما هي اثقل امرأة في العالم. قبل ثلاثة اعوام تطلقت من زوجها اليكس، الا ان الاخير عاد اليها قبل فترة، رغم ان المرأة المقيمة في كاليفورنيا كسبت مزيدا من الوزن، فقد اشتاق للحياة المشتركة معها.

خلال مشروع الطلاق كان وزن بوتر يصل إلى حوالي 292 كيلو غراما، لكنها اصبحت اليوم تزن حوالي 330 كلغ، ما جعلها رسميا المرأة الاكثر بدانة في العالم، هذا الامر اعجب زوجها السابق على ما يبدو الذي لا يزن سوى 70 كلغ فقرر العودة الى زوجته السابقة.

وقالت المرأة المذكورة لصحيفة «ذي صن» ان «معظم النساء يعتقدن بأنهن سيتمكن من استعادة ازواجهن السابقين من خلال فقدان الوزن، بالنسبة لي فإن الامر كان معكوساً».
وتعاني بوتر من مشاكل كثيرة اثناء القيام بمهامها اليومية، فهي غير قادرة على السير او ارتداء الملابس، او حتى لا يمكنها الذهاب لوحدها الى الحمام، كما تحتاج لساعة كاملة للاستحمام تحت رشاش المياه، لكي تتمكن من ايصال المياه الى كافة طيات جسدها الدهنية، الا ان كل ذلك لا يزعج زوجها السابق ابدا.

الزوجان كانا قد عقدا قرانهما في عام 2003 لكنهما تطلقا بعد خمسة اعوام، بعد ذلك بدأت بوتر تفرط في تناول الطعام ما جعلها اكثر بدانة مما كانت عليه، وخلال الفترة الاخيرة اهتم بها ابنها ديلون، الا انها كشفت اخيرا عن نيتها انجاب ابنة ولذلك فانها ستسعى لانقاص وزنها.

اقرأ أيضا