الاتحاد

الاقتصادي

نهيان بن مبارك يشيد بجهود «الداخلية» في التعليم

نهيان بن مبارك يتسلم درعاً تذكارية من الكتبي (من المصدر)

نهيان بن مبارك يتسلم درعاً تذكارية من الكتبي (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بجهود وزارة الداخلية، وعلى رأسها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مجال التعليم وتشجيعها المتواصل لمنتسبي الشرطة ووزارة الداخلية على إتمام دراساتهم العليا، ما يسهم بشكل كبير في رفع كفاءتهم المهنية بهدف تحقيق الأمن والأمان للمواطن والمقيم على السواء.
كما أشاد معاليه، خلال زيارته جناح شرطة أبوظبي في معرض توظيف أبوظبي 2012 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بالجهود التي تبذلها شرطة أبوظبي في دعم التوظيف ورعاية التعليم، وثمن دورها الرائد في تعزيز الأمن والاستقرار.
وقال معاليه “إن شرطة أبوظبي أصبحت اليوم من أرقى الأجهزة الأمنية على مستوى العالم، وهذا دليل على نجاح السياسة الحكيمة التي تتبعها الدولة”. وأهدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي درعاً تذكارية لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في ختام جولته بالمعرض.
وأعلن العميد عبيد سالم الكتبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي أن جناح شرطة أبوظبي خلال أول أيام المعرض تلقى 613 طلباً للتوظيف من بينها 313 طلباً من العنصر النسائي و300 طلب من الرجال.
وأشاد العميد الكتبي بالإقبال الكبير من الكوادر الوطنية على المعرض الذي يتيح للشرطة ترويج الوظائف الشاغرة لاستقطاب الراغبين بالعمل لديها، حسب احتياجاتها الوظيفية، مؤكداً الحرص على استقطاب العناصر المواطنة المؤهلة. وأضاف الكتبي أن المشاركة فرصة للتعرف إلى المهارات العلمية والتطبيقية التي اكتسبها الخريجون والخريجات في مختلف التخصصات، كما تفتح المجال لهم للتعرف على طبيعة العمل في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سواء في الوظائف العسكرية أو المدنية.

اقرأ أيضا

صعود الدولار يدفع الذهب إلى أدنى مستوى في 4 أشهر