الاتحاد

دنيا

16 فناناً وفنانة يجتمعون لافتتاح «روتانا كافيه» في دبي

نجوم »روتانا» في صورة جماعية

نجوم »روتانا» في صورة جماعية

تامر عبد الحميد (دبي) - افتتح مسؤولو «روتانا للصوتيات والمرئيات» مساء أمس الأول، أحد الفروع الجديدة لـ «روتانا كافيه» في دبي – جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك بحضور كوكبة من نجوم الغناء العرب والخليجيين التابعين لـ «روتانا»، الذين يجتمعون جملة واحدة للمرة الأولى، وهو ما منح العديد منهم فرصة الالتقاء ببعضهم، وسط أجواء من الفرح والغناء.

بدأت مراسم حفل الافتتاح نحو الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال استقبال سالم الهندي مدير «روتانا» لنجوم الغناء، الذين ساروا على السجادة الحمراء على طريقة «الدويتو»، إذ كان كل فنانين يظهران معاً على السجادة ويلتقطان الصور الفوتوغرافية من الوسائل الإعلامية المختلفة، وبمجرد خروجهما من السجادة الحمراء، يأتي الفنانون الآخرون.
نجوم خليجيون وعرب
حضر حفل افتتاح «روتانا كافيه» في دبي نخبة من كبار نجوم الغناء على رأسهم من الفنانين الخليجيين، عبادي الجوهر وعبد الله الرويشد وفايز السعيد ورابح صقر وعلي بن محمد وهزاع الرئيسي ومنصور زايد، ومن العرب حضر كل من نجوى كرم وهيفاء وهبي وفارس كرم وتامر حسني وجنات وشذى حسون ووليد الشامي ودينا حايك وحاتم العراقي.
وعبر الفنانون عن سعادتهم بتواجدهم في حفل افتتاح «روتانا كافيه» في دبي، موضحين أن «روتانا» سباقة في أي مجال بشكل عام، لذلك فهم ينتهزون فرصة المشاركة في أي احتفال يخص «روتانا».
تميز
وبارك عدد من الفنانين مسؤولي «روتانا» على الافتتاح، وتمنوا لهم النجاح دائماً على جميع المستويات، وقالوا: «نحن اعتدنا من روتانا على التميز». وبخصوص افتتاح مثل هذه الأندية التي تفتح المجال للجمهور من أجل أن يقضي أوقاتاً ترفيهية، فقد ثمن العديد من الفنانين الذين حضروا الاحتفال هذه المناسبة، على اعتبار أن مثل هذه الأماكن التي تحتفي بالفن والفنانين، تمنح الفرصة للجمهور وأهل الفن، من أجل التفاعل المباشر سواء في أثناء الحفلات أو من خلال أن يرى كل واحد فنانه المفضل عن قرب. وقال بعض الفنانين الذين حضروا حفل الافتتاح أمس: إنه لمن اللافت أن يتجمع كل هذا العدد من الفنانين المعروفين على مستوى الإمارات ودول الخليج والعالم العربي بشكل عام جملة واحدة، وهو ما منح العديد منهم الفرصة لرؤية بعضهم بعض، حيث إنه من النادر أن يلتقي هذه النخبة من الفنانين في حفل واحد، نظراً لارتباط كل واحد منهم بأعمال فنية أخرى.


سوء تنظيم
بسبب سوء تنظيم حفل افتتاح «روتانا كافيه»، واجه بعض الصحفيين، وخصوصاً الذين يعملون في الوسائل الإعلامية الإماراتية، صعوبة في دخول الحفل، الذي كان منقسماً إلى جزءين، الأول تم تخصيص طاولات للفنانين والإعلاميين الذين تمت دعوتهم من خارج الإمارات، أما الجزء الآخر فكان صغير المساحة ومخصصاً إلى أشخاص آخرين، وعندما سأل بعض الصحفيين إحدى منظمات «روتانا» عن دخول القسم المخصص للفنانين والإعلاميين، اعتذرت لهم بحجة أنه لم يتم التأكيد على حضور الحفل، لذلك لم يتم تخصيص طاولة خاصة بهم، الأمر الذي أغضب بعض الصحفيين وقرروا الانسحاب بسبب سوء التنظيم وعدم احترامهم، ولم يبق سوى القليل منهم، فعذراً «روتانا».. كيف تتم دعوة عدد من الوسائل الإعلامية المحلية من دون أن يتم تخصيص أحد الأماكن لها، مثلما حدث مع الصحافة العربية والخليجية الأخرى.


تامر حسني.. يسبب ازدحاماً في «JBR»

لحظة سير الفنان الشاب تامر حسني على السجادة الحمراء التي بسطت خلال حفل افتتاح «روتانا كافيه»، انتبه إليه الجمهور بشدة، وهو ما جعل الكثير منهم يتجمعون ويسببون ازدحاماً في ممشى الجميرا، وظلوا ينادونه «تامر.. تامر تعالى هنا»، وعلى الفور استجاب تامر إلى هذه الهتافات، ولم يلتزم ببرنامج الحفل، وذهب على الفور إلـي جمهوره من أجل أن يشاركهم هذه اللحظة السعيدة، ويلتقط معهم الصور الفوتوغرافية التذكارية، تلبية لمطالبهم بكل ترحاب.
الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني انضم مؤخراً إلى قائمة مطربي «روتانا»، وذلك بعد أن عقد جلسة عمل مع سالم الهندي، انتهت بتوقيع العقد، وتولي «روتانا» مهمة إنتاج وتوزيع ألبوماته الغنائية المقبلة، إضافة إلى تصوير أغنيات عن طريقة الفيديو كليب.


باسم فغالي.. يقلد النجوم
على الرغم من حضور كوكبة من نجوم الغناء العرب والخليجيين، إلا أن الفنان باسم فغالي هو من أحيا حفل افتتاح «روتانا كافيه»، الأمر الذي جاء على غير المتوقع، إذ لم يصعد أحد من النجوم على خشبة المسرح لتقديم حتى ولو أغنية واحدة، رغم أن فغالي طلب من بعض الفنانين مثل هيفاء وتامر أن يشاركاه الفقرة الغنائية، التي قدم من خلالها استعراضات وتقليد لبعض الفنانات مثل صباح «الشحرورة» وهيفاء وهبي ومايا دياب.

اقرأ أيضا