الإمارات

الاتحاد

خليفة يمنح عدداً من الشخصيات جائزة رئيس الدولة التقديرية

كرم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بقصر الضيافة بالمشرف ظهر أمس، بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الامارات وأولياء العهود ونواب الحكام وأصحاب السمو الشيوخ والمعالي الوزراء، عدداً من الشخصيات في الدولة الذين شاركوا في مسيرة بناء اتحاد دولة الإمارات، وكانت لهم إنجازات وجهود واضحة في تعزيز كيانه، وذلك بمنحهم جائزة رئيس الدولة التقديرية.
وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن تقديره للجهود التي بذلها هؤلاء الرجال الذين ساهموا في انطلاق الاتحاد إلى جانب الآباء المؤسسين.
وقال سموه "إننا نكن لهؤلاء الرجال أحياء وأمواتا كل التقدير والاحترام ونثمن دورهم التاريخـي في إنشاء الدولة وترسيخ كيانها، حتى باتت اليوم إحدى أكثر دول العالم نموا".
وأكد سموه أن تكريم هذه الفئة من الرجال عنوان للوفاء والامتنان الذي تكنه دولة الإمارات لكل أبنائها المخلصين الذين انصهرت أعمالهم وساهمت في تشكيل الصورة الراهنة للبلاد التي نفخر بها بين الأمم. وأضاف سموه "إن دولتنا بقدر ما تنظر إلى المستقبل الزاهر وتعزيز وتوثيق الروابط التي تشد أزر أبناء الوطن ووحدتهم، لا تنسى الآباء المؤسسين والرجال الآخرين الذين أخذوا على عاتقهم تحمل المسؤولية في بناء الاتحاد والوصول به إلى مراتب متقدمة حتى باتت دولة الإمارات في يومها الوطني الأربعين نموذجا عظيما بين الأمم".
أسماء المكرمين
شملت أسماء المكرمين بجائزة رئيس الدولة التقديرية، معالي أحمد خليفة السويدي ومعالي محمد حبروش السويدي وعائلة الشهيد سيف سعيد بن غباش وسعادة عبدالله محمد المسعود وعائلة الشهيد خليفة أحمد عبدالعزيز المبارك والسيد سعيد أحمد سعيد والسيد جمعة الماجد وعائلة المرحوم سلطان بن علي العويس والسيد سعيد بن أحمد ناصر آل لوتاه والسيد عبدالعزيز حسين خانصاحب والسيد محمد ابراهيم عبيدالله والسيد محمد بن جمعه بن سعيد النابودة السويدي وعائلة المرحوم تريم عمران تريم وعائلة المرحوم عبدالجليل محمد الفهيم وعائلة المرحوم حمد على حمد بوهليبه الفلاسي وعائلة المرحوم حمودة بن علي الظاهري وسعادة سلطان بن راشد سعيد الظاهري وعائلة الشهيد سالم سهيل خميس والسيد علي محسن محمد والسيد محمد علي صالح الجراف والسيد محمد عبدالله عبيد والسيد حسن علي محمد والسيد حنتوش عبدالله محمد.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»