الاتحاد

اليوم الوطني 42

التراث يزين احتفال نادي العروبة باليوم الوطني

التراث كان حاضراً في الاحتفالية الرائعة (الاتحاد)التراث كان حاضراً في الاحتفالية الرائعة (الاتحاد)

التراث كان حاضراً في الاحتفالية الرائعة (الاتحاد)التراث كان حاضراً في الاحتفالية الرائعة (الاتحاد)

الفجيرة (وام) - شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أمس الأول، الحفل الذي نظمه نادي العروبة بمنطقة مربح، وذلك ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 42.
تضمن الحفل مجموعة من الأغاني الوطنية واللوحات الفنية التي قدمها طلاب المدارس، وفقرة الفنون الشعبية قدمتها فرقة دبا الحربية، وفقرة المسابقات التراثية والوطنية، كما تضمن الاحتفال افتتاح قرية تراثية شملت العديد من المقتنيات التاريخية والفعاليات التراثية، إضافة إلى المعرض الفني الذي تضمن العديد من الأعمال التي تعبر عن حب وتراث الوطن.
وقدم علي بن عباد رئيس نادي العروبة الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لتشريفه الحفل. وقال ابن عباد، إن فرحتنا في الإمارات تضاعفت بفوز دبي باستضافة معرض «اكسبو 2020» هذه الفرحة التي تزامنت مع احتفالنا باليوم الوطني، مؤكداً أن هذا الفوز هو تتويج لسلسلة النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تحققها دولتنا بشكل متواصل منذ تأسيسها قبل 42 عاماً مما جعلها تحتل موقع الصدارة.
حضر الاحتفال معالي سعيد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي العهد، وطلاب المدارس، وأهالي المنطقة.

اقرأ أيضا