الإمارات

الاتحاد

حملة للتبرع بالدم لمنتسبي «الداخلية» وشرطة أبوظبي

نظمت إدارة الخدمات الطبية بشرطة أبوظبي، بالتعاون مع هيئة الصحة بأبوظبي؛ حملة للتبرع بالدم تحت شعار “الحياة في قطرة” لمنتسبي وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، بالتعاون مع بنك الدم التابع للهيئة العامة للخدمات الصحية في أبوظبي.
وقال اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، خلال مشاركته في الحملة، إنها تعتبر لفتة إنسانية كريمة تجسد واحدة من أروع مظاهر التكافل الاجتماعي والإنساني النبيل، لإنقاذ حياة آلاف المرضى؛ والذين هم في أمس الحاجة لنقل الدم.
وشارك في الحملة بمقر شرطة أبوظبي، اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، مؤكداً أنها تنبع من إحساس منتسبي وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بمسؤولياتهم المجتمعية، التي تؤكد بدورها أهمية الترابط والتكافل الاجتماعي، مشيراً إلى أن التبرع بالدم، وبحسب ما يرى الأطباء، كل فترة من الزمن؛ فيه فائدة ووقاية من بعض الأمراض.
من جانبه أوضح العميد سالم صالح الجنيبي، مدير إدارة الخدمات الطبية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن حملة التبرع بالدم تأتي ضمن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي العامة؛ وتنفذها إدارة الخدمات الطبية سنوياً.
حضر انطلاق الحملة في الوزارة العميد محمد صالح بداه، مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا