الاتحاد

دنيا

ديانا حداد تمارس رياضة قتالية وأبو سلطان يفضل الموهبة على الوسامة

سعود أبو سلطان وديانا حداد في برنامج «ليالي السمر»

سعود أبو سلطان وديانا حداد في برنامج «ليالي السمر»

نجما هذا الأسبوع من البرنامج الحواري الغنائي «ليالي السمر» هما الفنانة اللبنانية ديانا حداد وسعود أبوسلطان اللذان يتألقان في أمسية غنائية جديدة وحوار جذاب في وسط الصحراء، تديره الفنانة ميس حمدان ويخرجه طوني قهوجي وتعرضه قناة أبوظبي الأولى. تعرض هذه الحلقة مساء اليوم الخميس الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
تخوض ديانا حداد في العديد من الموضوعات الفنية منها الأنماط الغنائية التي تفضلها وتنوع غنائها بلهجات مختلفة وإحيائها العديد من حفلات الزفاف، وتفصح ديانا عن ملامح ألبومها الجديد، وتوضح وجهة نظرها في الغناء باللهجة الخليجية.كما تكشف الفنانة اللبنانية عن ملامح الدويتو الذي يجمعها بالمطرب الكندي اللبناني الأصل «كارل وولف»، وتوضح موقفها من الأغنيات الثنائية ومدى استفادة المطرب منها.
وتتحدث ديانا حداد عن سر رفضها خوض تجربة السينما رغم العروض الكثيرة التي تتلقاها وكان آخرها فيلم «حب ع الزيرو»، كما تتحدث عن ممارستها إحدى الرياضات القتالية وتأثير ممارسة الرياضة على أدائها كمطربة. وتبدي رأيها في أداء المطربات الجدد اللواتي يعتمدن على لغة الجسد أكثر من الصوت.
ويتخلل الحديث خلال الحلقة العديد من الأغنيات لديانا حيث تقدم أغنيات «بتعاتبني على كلمة» لجورج وسوف، و«موال الوصايا العشر» لوديع الصافي، وأغنية «زي السكر»، وأغنية «ما أقدر أقولك» لسميرة توفيق، وغنت «يا عيبو» وتدندن بأغنية «الله معك يا يبت صامد» لوديع الصافي، ثم تقدم أغنية «وبيسألوني».
بدوره يتحدث سعود أبو سلطان عن الألقاب المحببة إليه، ويوضح أسباب قلة عدد ألبوماته الغنائية حيث قدم ألبومين فقط خلال ست سنوات، كما يحكي عن تجربة الغناء باللهجة اللبنانية.
ويتناول الفنان الإماراتي تجربته في تصوير الإعلانات، ومدى تأثير هذه التجربة على جماهيريته في الوطن العربي، كما يوضح رأيه في المطربين الذين يعتمدون على وسامتهم أكثر من موهبتهم في الغناء.
يؤدي سعود أبو سلطان خلال الحلقة عدداً من الأغنيات من بينها: «أهواك» لعبد الحليم حافظ، «بانو بانو» لسعاد حسني، «صدق»، «قصة من القلب»، «أعفيني».
تابعوا الجزء الثاني من برنامج «ليالي السمر» مساء كل خميس، مع إعادة الأحد 00:30 بعد منتصف الليل، 23:30 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

اقرأ أيضا