الإمارات

الاتحاد

نادي تراث الإمارات ينظم «ليلة بنجلاديش»

نظم نادي تراث الإمارات وسفارة جمهورية بنجلاديش الشعبية في أبوظبي أمس الأول فعالية «ليلة بنجلاديش» على مسرح نادي تراث الإمارات، بحضور علي عبدالله الرميثي المدير التنفيذي للأنشطة بالنادي، ومحمد نظم القونين سفير جمهورية بنجلاديش الشعبية لدى الدولة، وعدد من ممثلي الهيئات الدبلوماسية وأبناء الجالية البنجالية المقيمين في الدولة وجمهور من المدعوين والمعنيين.
وألقى سفير بنجلاديش كلمة عبر فيها عن اعتزازه بالعيد الوطني لبلاده وغبطته للمشاركة باليوم الوطني للإمارات.
وتقدم باسمى آيات التهنئة والتبريكات باسمه وباسم حكومته وشعبه والجالية البنجالية المقيمة في الدولة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى حكومة وشعب الإمارات، معبراً عن تقديره لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات لتوجيهات سموه بتعاون النادي الذي يفتح آفاقاً رحبة من التعاون الثقافي بين البلدين.
وألقى أحمد الحوسني من نادي تراث الإمارات كلمة أكد فيها اهتمام سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، وحرص سموه الدائم على تعزيز التواصل الثقافي بين الإمارات ومختلف الشعوب لما للثقافة من دور كبير في التعريف بحضارات الشعوب وتقدمها وفي تعزيز آفاق التعاون التي ينشدها الجميع.
وأعرب عن ترحيب النادي بالمقيمين والضيوف من جمهورية بنجلاديش الشعبية وبليلتهم التي تعكس جوانب من ثقافة بنجلاديش التي تكن لها الإمارات كل محبة.

اقرأ أيضا