الاتحاد

الإمارات

سيف بن زايد يطلع على برنامج توسيع قاعدة التطوع الاجتماعي في الدولة

سيف بن زايد خلال الاجتماع المشترك بحضور محمد خلفان الرميثي وسيف الشعفار وناصر لخريباني

سيف بن زايد خلال الاجتماع المشترك بحضور محمد خلفان الرميثي وسيف الشعفار وناصر لخريباني

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية امس الأول على برنامج مشترك بين الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات وبرنامج “تكاتف” للتطوع الاجتماعي التابع لمؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي. ويركز البرنامج على توسيع قاعدة المتطوعين في الدولة وتأهيلهم لأداء العديد من المهام التي تخدم أفراد ومؤسسات المجتمع الحكومية في الظروف الطارئة.
جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي عقده سموه مع محمد خلفان الرميثي مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات بحضور الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية واللواء ناصر لخريباني النعيمي أمين عام مكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وعدد من المسؤولين.
وحث سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعم هذا المشروع الرائد مؤكداً أهميته في بناء ثقافة التطوع وخدمة قطاعات المجتمع بكل فئاته.
وتوجه الرميثي بالشكر باسم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على دعم سموه المستمر للبرنامج الذي سيعلن عنه خلال الدورة الثانية لمؤتمر إدارة الطوارئ والأزمات 2010، والمقرر انعقادها في الفترة من 11 إلى 13 يناير الحالي في مقر مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بأبوظبي.
وسيناقش المؤتمر عدة قضايا تتعلق بإدارة الأزمات والطوارئ بالإضافة إلى العديد من أوراق العمل التي يقدمها نخبة من الخبراء من مختلف دول العالم تتركز حول القضايا المرتبطة بالأزمات والطوارئ.

اقرأ أيضا

الإمارات تقدم 12 طناً من المساعدات الغذائية لأهالي شبوة