الرياضي

الاتحاد

الطلبة في مهمة سهلة أمام الميناء

يواجه المتصدر الطلبة اختباراً سهلاً أمام ضيفه الميناء بلقائهما غداً ضمن الجولة السادسة من بطولة العراق لكرة القدم، بينما ينتظر فيها الزوراء المثقل بالهزائم المتلاحقة مهمة صعبة على ملعبه عندما يستضيف النجف اليوم في افتتاح المرحلة.
ويسعى المدرب الجديد للزوراء يحيى علوان الذي يخوض اول اختبار رسمي لمهمته بعد تعيينه مدربا للاول خلفا لمواطنه كريم صدام الى بداية طيبة لمهمته وان يخرج من هذا اللقاء بنتيجة مناسبة رغم صعوبة المهمة وفريقه قادم من ثلاث هزائم هزت اركان قلعة احد اقطاب المسابقة.
وتأمل إدارة الزوراء ان ينتهي مسلسل التراجع في هذه الجولة والتخلص من الضغط الذي يمارسه انصار النادي وعشاقه المتعطشين ليس للفوز وحده بل لظهور فريقهم بصورة البطل المدافع عن اللقب الذي يعيد الى الاذهان سحره الكروي.
وتنتظر النفط مهمة صعبة في ملعب مضيفه اربيل وصيف الموسم الماضي خصوصا أن الأخير عاد الى المسابقة في الجولة الماضية بعد غياب دام مرحلتين بفوز ثمين على حساب الصناعة على ملعب الاخير. ويحاول زاخو المنتشي بفوزه اللافت على الزوراء تخطي ضيفه كربلاء غداً أيضا وتبدو فرصته مواتية لذلك نظرا لصعوبة المباراة على الضيوف القادمين من خسارة ثقيلة أمام المتصدر يصعب تعويضها أمام صاحب الأرض والجمهور الذي يقوده الدولي السابق ناظم شاكر في هذه الجولة.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»