الرياضي

الاتحاد

الظاهري يغادر إلى اليابان اليوم للمشاركة في «آسيوية» القوة البدنية

يغادر البلاد اليوم عمر الظاهري بطل الإمارات في القوة البدنية متوجهاً إلى اليابان للمشاركة في البطولة الآسيوية للقوة البدنية “البنش برس” المؤهلة لبطولة العالم والتي ستنطلق يوم الأثنين المقبل، وسيدخل الظاهري الذي يلعب في وزن فوق 120 كيلو جراما المنافسات يوم الأربعاء المقبل طبقاً لجدول البطولة.
وأكد الظاهري أن البطولة تعد الأقوى على المستوى الآسيوي ويشارك فيها 322 لاعباً من أقوى اللاعبين على مستوى القارة الصفراء وتأتي أهميتها في كونها مؤهلة لبطولة العالم التي ستقام خلال شهر ابريل 2012 بجنوب أفريقيا مشيراً إلى أنه سبق له المشاركة في بطولة آسيا التي أقيمت في تايوان وحقق فيها المركز الثالث.
وكشف الظاهري عن استعداداته للبطولة، وقال: تدربت خلال الفترة الماضية بشكل يومي بإدارة النوادي والأنشطة الرياضية بشرطة أبوظبي تحت إشراف العقيد عارف سيف الشامسي والمقدم منصور الهاشمي ومتابعة من البطل العالمي راشد العمري مؤكداً أن طموحه في البطولة الآسيوية الحصول على المركز الأول ورفع علم الإمارات في البطولة وإهداء الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات في احتفالات باليوم الوطني.
وأشار إلى أنه سيشارك في وزن فوق 120 كيلو جراما وستكون بداية المنافسات يوم الجمعة المقبل إلا أنه كان ينتظر أن يسافر معه إلى اليابان أحد الإداريين باتحاد بناء الأجسام، موجهاً شكره إلى الاتحاد على ترشيحه للعب في البطولة وأيضاً الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة التي فرغته للبطولة من أجل الاستعداد لها وتحقيق إنجاز رياضي للدولة. وتابع: سبق لي تحقيق لقب بطل العرب وآسيا وأطمح إلى الوصول إلى العالمية وهو ما يجعلني أتدرب بجدية للتأهل لبطولة العالم والفوز بلقبها.
ووجه اللاعب الشكر إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي التي وفرت لي كل الوسائل التدريبية وأيضاً هناك مساندة كبيرة ودعم لكل البطولات التي أشارك فيها، بجانب التدريب في مقر عملي بإدارة النوادي والأنشطة بشرطة أبوظبي.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»