الرياضي

الاتحاد

فوز شرطة دبي والجنسية ولبنان في الطائرة الشاطئية

جانب من مباريات الكرة الطائرة الشاطئية

جانب من مباريات الكرة الطائرة الشاطئية

تواصلت منافسات بطولة الشرطة والمجتمع في نسختها الرابعة والمقامة حالياً على كورنيش عجمان،
وانطلقت مسابقة شد الحبل أمس الأول، وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً في المدرجات وعلى الكورنيش، فاز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي على القيادة العامة لشرطة الفجيرة 2 - 1، بينما فاز فريق القيادة العامة لشرطة دبي على فريق الجنسية والإقامة 2 - صفر.
وشهدت فعاليات الكرة الطائرة الشاطئية منافسات قوية بين فرق المجموعتين الأول والثانية للوصول إلى الدور قبل النهائي، وقد أسفرت نتائج الجولة الرابعة عن فوز منتخب شرطة دبي على فريق شرطة عجمان “ب” 2 - صفر بالمجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة فاز فريق الجنسية والإقامة على فريق رأس الخيمة 2 - 1، وفي المجموعة الثانية، فاز فريق لبنان على فريق شرطة عجمان 2 - صفر، وجمعت المباراة الأخيرة بين شرطة عجمان وفريق الجنسية والإقامة وفاز فريق شرطة عجمان 2 -صفر.
وتختتم اليوم منافسات الدور الأول من المسابقة ليصعد فريقان من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي طبقا لنظام البطولة، ويلتقي اليوم لبنان مع البحرين تيم في اللقاء الأول، وفريق مدرسة الإدريسي مع طيران الإمارات في المباراة الثانية ويلعب في المباراة الثالثة شرطة دبي مع شرطة عجمان واللقاء الرابع يجمع شرطة عجمان “ب” مع شرطة رأس الخيمة وفي آخر لقاءات الدور الأول يلعب دبي مع القيادة العامة لشؤون الجنسية والإقامة.
من ناحية أخرى أسفرت مباريات مسابقة كرة القدم الشاطئية عن فوز فريق مشيرف على فريق شرطة الفجيرة 6 - 3، سجل أهداف فريق مشيرف أيمن أحمد “4 أهداف” وعبدالله السعدي “هدفين”، في حين سجل أهداف شرطة الفجيرة أحمد جمال وراشد نور ونادر ناصر. وفي المجموعة الثامنة فاز فريق الجالية المغربية على فريق كلنا خليفة بركلات الترجيح بعد التعادل 4 - 4، وسجل أهداف الجالية المغربية حمزة حضار وصالح نتاح ونبيل حمدان وراشد الراوي، وسجل أهداف كلنا خليفة أنور علي “هدفين”، وعبدالمجيد حميد “هدفين” ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بمعدل ركلة واحدة لكل فريق وأهدر فريق كلنا خليفة وسجل الجالية المغربية ليحصل على الفوز ونقاط المباراة. وفاز فريق الأخوة على فريق البركان 3 - 1 ضمن مباريات المجموعة الثامنة، سجل أهداف الأخوة محمود بشير وأحمد علي وعلي محمد وسجل للبركان حمود الشمري. وحقق فريق الوحشي الفوز على فريق إدارة الآليات والسائقين 7 - 6، ضمن مباريات المجموعة الثانية، سجل الأهداف لفريق الوحشي خالد عبدالرحمن “4 أهداف” ورستم علي “هدفين” وياسين يوسف هدف، بينما سجل أهداف إدارة الآليات والسائقين جاسم بلال وأحمد ناصر “هدفين” ومحمد محسن وأحمد محمد “هدفين”.
وفي المجموعة الثالثة خسر فريق الوصل من جديد أمام فريق شرطة عجمان “ب” 1 - 6، وسجل أهداف شرطة عجمان كل من عبدالله شنبه وراشد عبيد وسالم محمد “هاتريك” وقنبر شنبه.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت