الرياضي

الاتحاد

عمر عبدالله راشد يتصدر «واقف برو إم» في مونديال تايلاند

عمر والمر خلال انطلاقة سباق «برو أم سكي أوبن»

عمر والمر خلال انطلاقة سباق «برو أم سكي أوبن»

تدخل بطولة العالم للدراجات المائية علي كأس ملك تايلاند يومها الثاني الليلة بعد الانطلاقة المثيرة التي شهدتها أمس، مع منافسات اليوم الأول، والتي شهدت ظهور ثلاثي فريق فزاع للدراجات المائية من خلال السباقات المختلفة.
ويشارك فريق فزاع للدراجات المائية في الحدث للمرة الثانية بعد مشاركته العام الماضي، حيث تحظى مشاركة الفريق باهتمام خاص من مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، خاصة أن البطولة تعتبر في المرتبة الثانية من الأهمية، بعد بطولة العالم التي تقام في أميركا كل عام.
وجرت صباح أمس التصفيات الخاصة بعدد من الفئات، ومن بينها فئة «جالس محترفين» والتي تشهد هذا العام مشاركة بطلنا العالمي نادر بن هندي الذي استطاع أن يتصدر مجموعته متأهلاً إلي الدور النهائي مع المجموعة التي ستنافس على لقب هذه الفئة، حيث سيواجه كلا من البريطاني جيمس بوشيل والأميركي جيرمي شتانديلماير والجنوب أفريقي جاريد موور، والذين تأهلوا بدورهم إلي الدور الحاسم.
ويترقب الفريق اليوم مشاركة ابن هندي في المنافسات، حيث يحمل الآمال بتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجله وإلى انجازات مؤسسة الفيكتوري تيم، خاصة أن بطلنا يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة الكبيرة.
عمر والمعصم
وشهدت منافسات واقف «برو إم سكي أوبن» تألقاً لافتاً لنجم فريق اكستريم بايك اند جت سكي نجم الإمارات، عمر عبدالله راشد، الذي استطاع أن يتصدر الترتيب العام لمنافسات هذه الفئة بالفوز بالمركز الأول في السباقين اللذين جريا أمس قاطعاً بذلك نصف الطريق نحو التتويج بلقب هذه الفئة، علماً بأن عمر سيخوض أيضا منافسات فئة «واقف محترفين» مع كبار النجوم العالميين بداية من اليوم وحتى موعد الختام غداً.
وأنهى عمر السباق الأول في المركز الأول، وهو نفس الترتيب الذي حققه في السباق الثاني جامعا العلامة الكاملة في رصيده وهي 120 نقطة متقدماً على جميع منافسيه في هذه الفئة ومن بينهم نجم فريق فزاع تيم، المر محمد بن حريز، الذي احتل المركز الرابع في السباق الأول والخامس في السباق الثاني ليجمع 87 نقطة منحته المركز الخامس في الترتيب العام في انتظار الجولتين المتبقيتين من عمر المنافسة، حيث سيخوض اليوم سباقاً واحداً، وتستكمل السباقات بالجولة الرابعة غداً.
وسجل سيف محمد المعصم نجم فريق فزاع للدراجات المائية الجديد ظهوره الأول في البطولة ضمن منافسات «واقف ليمتد أم شور سكي»، حيث نافس بقوة في الجولة الأولى وأنهاها في المركز الثالث، بعدما كان قريبا من مركز الوصيف، وفي الجولة الثانية حقق المركز الخامس في ترتيب السباق ليجمع 87 نقطة وضعته في المركز الخامس للترتيب العام ولا تزال الفرصة مؤاتية أمام بطلنا للتعويض في السباقين المتبقيين اليوم وغداً.
وتابع عارف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم منافسات اليوم الأول، حيث حرص على رفع الروح المعنوية لنجوم الفريق بالتواجد المستمر والمساندة طوال مراحل السباقات، مشيداً بالروح التي أظهرها أعضاء الفريق خلال منافسات البطولة، متمنياً المزيد من العمل خلال المراحل الحاسمة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»