الرياضي

الاتحاد

«المسابقات» تسمح لبيكيه بالمشاركة في «الكلاسيكو»

بيكيه يتوسط عدداً من لاعبي برشلونه

بيكيه يتوسط عدداً من لاعبي برشلونه

أقرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم أمس بأحقية جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة في المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في العاشر من ديسمبر الجاري، بعدما تم تبرئته من شبهة تعمد الحصول على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة لفريقه.
وتصبب برشلونة عرقاً بعد الأنباء التي ترددت أن بيكيه سيمنع من المشاركة في الكلاسيكو، بسبب تعمده الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة له في الموسم الحالي، خلال الفوز على رايو فاليكانو بأربعة اهداف نظيفة يوم الثلاثاء الماضي، من أجل المشاركة في المباراة أمام ريال مدريد.
وخضع بيكيه للتحقيق لحصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة رايو فاليكانو بسبب إضاعة الوقت، ليكون الإنذار هو الخامس له في الموسم، ووفقاً للوائح يغيب عن المباراة التالية لفريقه، أمام ليفانتي، ولكنه يشارك في المباراة التي تليها، أمام ريال مدريد.
وأثيرت بعض التكهنات إلى تعمد بيكيه الحصول على إنذار من أجل المشاركة في مباراة الكلاسيكو، ولكن بعد أن اطلعت لجنة المسابقات على تقرير ميجيل انخيل بيريز لاسا حكم مباراة برشلونة مع رايو فاليكانو، تبين لها عدم وجود أي دليل على تعمد اللاعب الحصول على إنذار، وبالتالي فمن حقه المشاركة في المباراة أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»