أرشيف دنيا

الاتحاد

الحكم بالسجن على أميركي أراد بيع ابنته

حكم على أميركي في التاسعة والثلاثين من عمره بالسجن ست سنوات لأنه حاول بيع ابنته، البالغة من العمر ثمانية أشهر، مقابل 25 دولاراً أمام متجر كبير في كاليفورنيا، بحسب ما أفادت الصحافة المحلية.
وكان باتريك فوسيك قد أوقف مع والدة الطفلة سمانتا توماسيني في يونيو من العام 2010، بعدما أبلغت امرأتان الشرطة بأن ثنائيا يحاول بيع طفل أمام متجر في ساليناس جنوب سان فرانسيسكو.
في ذلك الحين، كان فوسيك مدمنا على المخدرات بحسب صحيفة «ساليناس كايفورنيان». وهو أعلن أمام المحكمة «أنا جد نادم»، وفقا لما نقلته الصحيفة، مضيفا «أرجو أن تمنحني المحكمة إطلاق سراح مشروط حتى أتمكن من العودة إلى منزلي». وكان وكيله مايكل بوتي أكد أن فوسيك لم يكن ينوي أبدا بيع ابنته. لكن القاضية باميلا باتلر ردت الأربعاء طلب فوسيك وحكمت عليه بالسجن ست سنوات، وهي العقوبة القصوى لتعريض حياة طفل للخطر.
من جهته، أشار المدعي العام رولاندو مازارييجوس أن حق حضانة الطفلة انتزع من فوسيك، وستعرض الصغيرة للتبني. كذلك، لفت إلى أنها ليست المرة الأولى التي تنزع منه حضانة أحد أطفاله.
ففي العام 2006، انتزعت منه حضانة طفله البالغ من العمر ثلاث سنوات بعدما اكتشفت السلطات المختصة في منزله الذي يشاركه فيه شقيقه مواد تستخدم في تصنيع مخدر الميثامفيتامين، وفقا للصحيفة نفسها. أما سمانتا توماسيني فحكم عليها بأربع سنوات من إطلاق السراح المشروط، كما عليها متابعة برنامج للتخلص من الإدمان.

اقرأ أيضا