الاتحاد

الرياضي

الشباب في مهمة رد الاعتبار أمام الهلال اليوم

الرياض (أ ف ب) - تستأنف اليوم منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم ويسعى فيها النصر المتصدر إلى مواصلة زحفه نحو اللقب. ويلتقي الشباب مع الهلال والرائد مع الأهلي والعروبة مع نجران، وغداً النصر مع الفيصلي والاتفاق مع الاتحاد والفتح مع الشعلة والتعاون مع النهضة.
ويتطلع النصر المنتشي باحراز بطولة كأس ولي العهد قبل ستة أيام إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده عندما يستقبل الفيصلي المهدد بالهبوط على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وتحظى المواجهة التي تجمع الشباب والهلال على الملعب ذاته بأهمية بالغة لكلا الفريقين اللذين يبحثان عن النقاط الكاملة كون الشباب يسعى لرد اعتباره بعد خسارته أمام منافسه برباعية في الدور الأول والمنافسة على المركز الثالث الذي سيؤهله إلى دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي يأمل فيه الهلال بالخروج من حالة الإحباط عقب خسارة نهائي كأس ولي العهد وفي نفس الوقت البقاء في دائرة المنافسة على اللقب.
يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 29 نقطة ويسعى بقيادة مدربه التونسي عمار السويح الذي يعتبر ثالث مدرب يقوده في هذا الموسم إلى تجاوز أزمة النتائج واستعادة نغمة الفوز التي غابت في آخر مرحلتين من أجل المنافسة على المركز الثالث الذي لا يفصله عنه سوى نقطتين. أما الهلال فيدخل المباراة وهو في المرتبة الثانية برصيد 48 نقطة، ويمر الفريق حاليا بمرحلة انعدام وزن وحالة إحباط.

اقرأ أيضا

الاتحاد التونسي ينهي التعاقد مع المدرب الفرنسي جيريس