الاتحاد

الرياضي

السالمية والفحيحيل إلى ربع نهائي كأس الأمير

إيهاب شعبان (الكويت) - واصل المهاجم البحريني الدولي إسماعيل عبد اللطيف تألقه مع السالمية الكويتي، وقاده للفوز على الساحل بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما في المرحلة الثالثة من بطولة كأس الأمير لكرة القدم، وهو الهدف الخامس للاعب في ثلاث مباريات شارك فيها مع السالمية منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية، حيث سجل في أول مشاركة هدفاً في مرمى اليرموك، ثم هاتريك أمام الفحيحيل.
جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 من زمن المباراة، من هجمة قادها فيصل العنزي من الجانب الأيمن، حيث مرر الكرة عالية إلى إسماعيل عبداللطيف داخل منطقة الجزاء، ليقابلها المهاجم البحريني «دوبل كيك» تسكن الزاوية اليمنى لمرمى صالح مهدي حارس مرمى الساحل.
وفي نفس المرحلة، حقق الفحيحيل فوزاً مثيراً على حساب اليرموك بهدفين مقابل لاشيء، وقد استحق الفحيحيل الفوز، وتألق منه السنغالي فاديجا ونجمه فهد زويد، وكان اليرموك أكثر من ند في فترات كثيرة من المباراة.
وتجرى اليوم قرعة المرحلة الرابعة (دور الثمانية) بعد انضمام السالمية والفحيحيل إلى أندية «الكويت، القادسية، العربي، النصر، الجهراء، والصليبخات». يذكر أن القادسية هو حامل لقب النسخة الأخيرة، كما أنه يتساوى مع العربي في عدد مرات الفوز باللقب ولكل منها 15 لقباً.

اقرأ أيضا

منصور بن زايد: علاقات الإمارات والسعودية متميزة ونموذجية