الاتحاد نت

الاتحاد

مجهولون يشنقون رجل أعمال سعودياً في مصر

عثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثة رجل أعمال سعودي مشنوقاً بسلك كهربائي وملقى على سرير غرفة نومه، وأفادت التحريات أنه يقيم بمفرده في مسكنه، وأنه يزور مصر عدة مرات في السنة للترفيه، وتم اكتشاف مقتله بعدما اتصل حارس العمارة التي يقطن بها الضحية بالشرطة، وأكد أنه لم يخرج من الشقة منذ ثلاثة أيام .

تفاصيل الجريمة التي أوردتها صحيفة "اليوم السابع" المصرية بدأت بتلقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بلاغاً من بواب عقار بشارع فيصل في حي الهرم الهرم بتغيب "عبد الله. بن خ. بن س" رجل أعمال سعودي الجنسية، ومقيم بالعقار الذي يتولى حراسته، منذ 3 أيام.

وأضاف حارس العقار، أنه طرق الباب فلم يتلق منه أي إجابة ويعتقد أنه أصيب بمكروه، فانتقل العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية والعميد جمعة توفيق رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى محل الواقعة، وبعد إخطار النيابة العامة، تم كسر باب شقة رجل الأعمال ليتم العثور عليه ملقى داخل غرفة نومه جثة هامدة مشنوقا بسلك كهربائى ملفوف حول رقبته.

وبمعاينة مفتش مباحث غرب الجيزة، توصل إلى وجود بعثرة بكافة غرف الشقة واختفاء بعض المتعلقات من علب هدايا قيمة ما يدل على أن مرتكب الواقعة كان دافعه السرقة، حيث تخلص من المجني عليه واستولى على المسروقات وفر هارباً.

أفادت تحريات رئيس مباحث الهرم، أن الضحية يمتلك الشقة محل الواقعة ويمتلك شركات بالمملكة العربية السعودية، ويحضر إلى مصر كل عام أكثر من مرة لزيارة تستمر كل منها شهرا أو شهرين، فتم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل مباحث الجيزه جهودها لكشف غموض الحادث والتوصل لهوية مرتكبيه وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضا