الاتحاد

كرة قدم

نواف فريد: أتطلع إلى تقديم الإضافة للفجيرة

نواف فريد (من المصدر)

نواف فريد (من المصدر)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكمل الفجيرة رسمياً ضم نواف فريد علي من العروبة، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بعد مرحلة من المفاوضات في الأيام الماضية، في خطوة مهمة تهدف إلى تعزيز الصفوف في المرحلة القادمة، من الصراع على بطاقتي الصعود إلى دوري الخليج العربي. وقال نواف فريد علي، إن تجربته الجديدة مع الفجيرة جديرة بالاهتمام، وتمنحه الدافع القوي لمضاعفة جهوده في الفترة القادمة، حتى ينجح في تقديم الإضافة للفريق الفجراوي الساعي للعودة مجدداً إلى «المحترفين»، مشيراً إلى أن إدارة العروبة قدمت له الكثير، بالموافقة على إعارته إلى الفجيرة، في هذه المرحلة المهمة من الموسم الجاري، والمؤكد أن حلم الوصول إلى «المحترفين» لن يتوقف في العروبة، حتى لو تراجعت النتائج في الفترة الماضية، بسبب المعطيات المتوافرة في النادي.
وأضاف: أتوقع ارتفاع مستوى المنافسة في المراحل القادمة، خصوصاً أن التقارب بين المراكز يعزز الإثارة القوية للحصول على النتائج الجيدة، وهو ما يعني أهمية رفع مستوى التركيز، والسعي للاستفادة من كل الظروف، بما يعزز حظوظ الفجيرة في بلوغ الأهداف المنشودة.
وحول انضمامه للتدريبات مع لاعبي الفجيرة، قال: حظيت بالتقدير من مسؤولي النادي، وأتمنى أن أحقق درجة الانسجام قبل انطلاق الدوري.

اقرأ أيضا