الإمارات

الاتحاد

موظفو وطلاب جامعة الاتحاد يوقعون «وثيقة الولاء»

(رأس الخيمة) - شارك موظفو وطلاب جامعة الاتحاد برأس الخيمة فى حملة التوقيع الإلكتروني على وثيقة الولاء المرفوعة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله عبر البوابة الإلكترونية للوثيقة، وذلك ضمن احتفالات الجامعة باليوم الوطني الأربعين.
وبادر الدكتور عبد الستار الآلوسي مدير الجامعة بالتوقيع على الوثيقة إلكترونيا، تبعه العمداء ومديرو الإدارات والموظفون والموظفات وكذلك الطلاب والطالبات.
وأكد مدير الجامعة أن التوقيع على وثيقة الولاء في هذه المناسبة التاريخية التي تحتفل فيها الدولة بالذكرى الأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات، على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، يعتبر رسالة صادقة من القلوب إلى صاحب السمو رئيس الدولة اعترافاً بجليل أعمال القيادة الرشيدة، وتعبيرا عن مدى التكاتف بين أبناء الوطن والمقيمين على أرضه بجميع أجناسهم، من أجل تأكيد قوة وشموخ اتحاد الإمارات الراسخ، وشهادة لحصاد الخير الذي تم زرعه في أرض إمارات الخير مشيدا بإتاحة فرصة التوقيع على الوثيقة الإلكترونية للمقيمين في الدولة ليعبروا عن مدى حبهم ووفائهم للإمارات وقيادتها.
واحتفلت جامعة الاتحاد باليوم الوطني الأربعين تحت رعاية الشيخ طارق بن كايد القاسمي رئيس مجلس أمناء الجامعة، حيث ألقى مدير الجامعة كلمة رفع فيها التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة للدولة وإلى شعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية.
كما تم تزيين مبنى الجامعة بالأضواء، في حين تضمن برنامج الاحتفال عددا من الفعاليات، منها زراعة 40 وردة في الحزام الأخضر المحيط بالحرم الجامعي، وعرض فيلم عن إنجازات الاتحاد من إعداد وتنفيذ طلاب الجامعة، إلى جانب فقرات فنية تراثية بمشاركة فرقة الحبوس للفنون الشعبية.
وشارك في احتفالات الجامعة باليوم الوطني عدد من المدارس التأسيسية للبنات بمنطقة رأس الخيمة التعليمية، حيث قدمت مدرسة المعمورة أوبريت “كلنا خليفة”، ومدرسة حصة بنت صقر استعراض “الاتحاد في قلوبنا”، ومدرسة الريادة عرض “نفديك بروحنا يا وطن”.
ونظمت طالبات الجامعة ركنا تراثيا تضمن البقالة والأكلات الشعبية التراثية، وبازارا في الساحة الداخلية بالجامعة لمدة ثلاثة أيام.

اقرأ أيضا

«الخدمات الحكومية» تؤكد توفير أفضل خدمات حكومية ذكية متكاملة