الإمارات

الاتحاد

منال بنت محمد بن راشد تشيد بإنجازات المرأة الإماراتية

أبوظبي (الاتحاد) - أشادت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، بدور المرأة الإماراتية في مسيرة بناء الوطن، والإنجازات التي حققتها، والصورة المشرفة التي ظهرت بها في جميع المحافل الدولية التي شهدت حضور المرأة الإماراتية، منذ قيام الاتحاد وحتى اليوم، في ظل الرعاية والدعم المستمرين من قبل القيادة الرشيدة.
وتقدمت سموها بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على رعايتهما الكريمة ودعمهما المستمر لكل ما يسهم في مساعدة المرأة الإماراتية على الارتقاء بمكانتها محلياً وعالمياً.
وقالت سمو الشيخة منال بنت محمد في كلمتها بمناسبة اليوم الوطني الأربعين: "لا يسعنا في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا إلا أن نتذكر بفخر الوالد والمؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي آمن بقدرات المرأة وأهمية دورها كشريكة للرجل في بناء الوطن، فقدم لها الدعم منذ البداية".
وأضافت: "بالأصالة عن نفسي وباسم المرأة الإماراتية، أتقدم بوافر الشكر والامتنان إلى "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على جهودها الجبارة في الارتقاء بالمرأة وقدراتها لتحتل المرتبة اللائقة بها وتسهم مع أخيها الرجل في رفعة هذا الوطن الحبيب".
جدير بالذكر، أن سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم ترأس مؤسسة دبي للمرأة، التي تأسست تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والمتمثلة في تعزيز دور المرأة لتكون قوة فاعلة في مسيرة تنمية المجتمع وتطوير الدولة.
وتقع على عاتق مؤسسة دبي للمرأة مسؤولية تأهيل جيل من النساء القياديات من خلال تأسيس البنية الصحيحة وتقديم منبر لتعزيز والحفاظ على إمكانات ونجاح المرأة الإماراتية.
كما ترأس سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد، نادي دبي للسيدات، الذي تأسس بهدف إتاحة الفرصة للمرأة الإماراتية لتطوير اهتماماتها ومواهبها في مختلف المجالات.

اقرأ أيضا