الإمارات

الاتحاد

«إقامة عجمان» تحتفل باليوم الوطني

عجمان (وام) - احتفلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في عجمان، باليوم الوطني الأربعين، بحضور العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الإدارة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من مديري الدوائر المحلية والضيوف من مختلف الهيئات والمؤسسات العامة، وبمشاركة معلمي وطلاب مدارس منطقة عجمان التعليمية.
وتضمنت برامج الاحتفالات التي امتدت لأيام عدة، مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي جسدت معاني الحب والولاء للقيادة الرشيدة والانتماء لهذا الوطن الغالي، حيث تزينت مباني الإدارة بالإضاءة وأعلام الدولة، وصور صاحب السمو رئيس الدولة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعار اليوم الوطني الأربعين «روح الاتحاد».
واستضافت الإدارة ضمن احتفالاتها الشاعرة الطفلة خديجة وعد الطائي الفائزة بمسابقة شاعر المليون للأطفال في موسمها الثالث، والتي قدمت قصيدة متميزة بمناسبة اليوم الوطني أشادت فيها بما تحقق من إنجازات في إمارات الدولة كافة بفضل مؤسسي الاتحاد، وقادة هذا الوطن. كما اشتملت الفعاليات على تنظيم العرس الإماراتي وعروض من التراث الشعبي وفقرات لفن اليولة شارك فيها أبناء موظفي الإدارة، إلى جانب استعراضات فنية وأناشيد قدمها طلاب عدد من المدارس ورياض الأطفال، كما قام مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في عجمان والموظفون والحضور بالتوقيع على «بصمة الولاء». ورفع العميد علوان باسم الإدارة والعاملين كافة التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود بهذه المناسبة الغالية.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»