الإمارات

الاتحاد

سعيد بن طحنون يشهد احتفال قبيلة آل كثير باليوم الوطني

(العين) - شهد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، الاحتفال الذي أقامه أبناء قبيلة آل كثير بمنطقة اليحر في العين مساء أمس الأول، بمناسبة اليوم الوطني.
واشتمل الاحتفال على العديد من الأنشطة والفعاليات التي جسدت روح المناسبة الوطنية العزيزة على المواطنين، وتضمن كلمات وقصائد شعرية، وعروضا تراثية، ورقصات وأهازيج شعبية والعابا نارية.
وحلق منطاد ضخم في سماء الاحتفالات حاملا صورة كبيرة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تعبيرا عن انتماء وولاء أبناء القبيلة للوطن ولقيادته الرشيدة وعن فرحتهم العارمة بهذه المناسبة الغلية، والتي تجسد مدى اعتزاز المواطنين بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في ظل دولة الاتحاد.
وقال سالم عبدالعزيز الكثيري في كلمة ألقاها في الحفل، إن الاحتفال يأتي تجسيدا لحرص أبناء القبيلة على المشاركة في عرس الوطن وتعبيرا عن اعتزازهم كغيرهم من أبناء الامارات وفخرهم بما تحقق من طفرة حضارية كبيرة في مختلف المجالات، وبالمكانة المتميزة التي تبوأتها دولة الإمارات على الصعيدين الاقليمي والدولي.
ورفع الكثيري التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وشعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»