الرياضي

الاتحاد

إقالة بروس من تدريب سندرلاند

لندن (ا ف ب، د ب ا) - أعلن رئيس نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم إيليس شورت أمس الأول إقالة المدرب ستيف بروس من منصبه “لأن ببساطة نتائج الفريق الذي يحتل حالياً المركز السادس عشر ليست جيدة”.
ويبتعد سندرلاند بفارق نقطتين فقط عن المراكز المؤدية إلى الدرجة الأولى، وهو مني في نهاية الأسبوع الماضي بخسارة على أرضه أمام ضيفه ويجان صاحب المركز الأخير 1-2 ضمن المرحلة الثالثة عشرة.
وكان بروس المدافع السابق لمانشستر يونايتد، استلم مهام تدريب سندرلاند صيف 2009 وهو عانى كثيراً ليحظى بقبول أنصار النادي كونه يشجع منذ طفولته نادي نيوكاسل الغريم التقليدي لسندرلاند.
وقال شورت على موقع النادي في شبكة الإنترنت “هذا القرار لم يتخذ باستخفاف، للأسف لم تكن النتائج جيدة وأنا أشعر بأنها اللحظة المناسبة للقيام بهذا التغيير في الإدارة الفنية”، وقاد بروس سندرلاند على الخصوص إلى المركز العاشر في البريمرليج موسم 2010-2011 . من ناحية أخرى أعلن نادي وست بروميتش البيون الإنجليزي لكرة القدم أمس الأول أن لاعب خط وسطه المجري الدولي زولتان جيرا سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الركبة اليسرى. وتعرض جيرا “32 عاماً” لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في المباراة التي خسرها وست بروميتش أمام توتنهام السبت الماضي.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية