الاتحاد

الرياضي

الوحدة يحتفظ بصدارة المجموعة الأولى

دبي (الاتحاد) - أقيمت مساء أمس الأول الجولة الـ 15 لدوري الشباب لكرة القدم (19 سنة) وشهدت المجموعة الأولى فوز الوحدة على الشارقة 2 - صفر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أكاديمية نادي الوحدة بالشهامة، بكر الوحدة التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق عمر الراشدي وعزز ذات اللاعب تقدم العنابي في الدقيقة 47 من عمر الحصة الثانية.
وبالنتيجة واصل الوحدة تصدره المجموعة الأولى ورفع رصيده إلى 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 13 نقطة.
وتابع العين نتائجه القوية بفوزه الكاسح على ضيفه الشعب 5 - صفر، وأنهى العين الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين حملا توقيع ماجد أحمد عبدالله «4»، وراشد مهير الكتبي «5»، وفي الشوط الثاني أكمل سعيد محمد غميل «75»، وجاسم خالد «80»، وعمر محمد عمر «85»، الخماسية، وبهذه النتيجة رفع «الزعيم» رصيده إلى 28 نقطة بينما بقى الشعب في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.
كما انتصر الجزيرة على ضيفه فريق بني ياس 2 - 1، سجل هدفيّ أصحاب الأرض سلطان سعيد فيما أحرز هدف بني ياس سيف محمد أحمد، وارتفع رصيد الجزيرة إلى 19 نقطة وتجمد بني ياس عند 13 نقطة.
وكسب الأهلي مستضيفه الوصل بهدف عن طريق ضربة جزاء نفذها خليل بن نصيب، وبالنتيجة ارتفع رصيد الفرسان إلى 31 نقطة فيما بقيَّ رصيد الوصل عند 10 نقاط.
وضمن مباريات المجموعة الثانية، فاز رأس الخيمة على مضيفه الإمارات 2 - 1، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف عند الدقيقة 11 حمل توقيع اللاعب جمعة عادل، وفي الشوط الثاني انتفض فريق رأس الخيمة وسجل عيسى علي هدف التعادل في الدقيقة 85 فيما أضاف يعقوب الماس هدف التقدم والفوز لرأس الخيمة في الدقيقة 92، ورفع رأس الخيمة رصيده إلى 18 نقطة بينما توقف رصيد الإمارات عند 16 نقطة.
واكتسح حتا مضيفه دبا الفجيرة 5 - 3، سجل أهداف حتا معضد خليفة (هدفين) ومحمد بن عبدالحميد (هدفين) وراشد علي، بينما سجل أهداف دبا الفجيرة عبدالله سالم وحمدان إبراهيم وأحمد السيد، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد حتا إلى 24 نقطة وبقيَّ رصيد دبا الفجيرة عند 8 نقاط. وتغلب عجمان على ضيفه الخليج 3 - 2، سجل أهداف عجمان يوسف محمد، بدر ناصر وسعود علي، فيما أحرز هدفيّ الخليج معاذ إبراهيم وأحمد سالم وارتفع رصيد عجمان إلى 28 نقطة وتجمد رصيد الخليج في 32 نقطة. وفاز اتحاد كلباء على العروبة بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها عمر محمد (هدفين) ومحمد أحمد، وارتفع رصيد اتحاد كلباء إلى 16 نقطة، فيما بقيَّ رصيد العروبة عند 11 نقطة.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو