الرياضي

الاتحاد

الطلبة يسحق كربلاء وعلوان مدرباً للزوراء

بغداد (ا ف ب) - واصل الطلبة صدارة الترتيب بعد أن الحق الخسارة الثانية بمضيفه كربلاء وتغلب عليه 3- صفر أمس الأول في المرحلة الخامسة من بطولة العراق لكرة القدم التي شهدت فوز دهوك على مضيفه الميناء بالنتيجة ذاتها.
في المباراة الأولى حسم الطلبة فوزه على كربلاء في الشوط الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة، وافتتح حكمت أرزيج التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة الثامنة، ثم عزز زميله جاسم محمد بالهدف الثاني عند الدقيقة العاشرة، قبل أن يختم اكرم هاشم المهرجان بالثلاثية في الدقيقة 40 رافعاً رصيد فريقه إلى 12 نقطة.
وفي المباراة الثانية، ارتقى دهوك إلى المركز الثاني مؤقتاً بعد فوزه على صاحب الأرض والجمهور بثلاثية نظيفة جاءت عن طريق برهان صهيوني (47) ومراد كردي (49) وخالد مشير (71). وعاد أربيل إلى المسابقة بعد مرحلتين من الغياب، وحقق فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الصناعة في بغداد بهدف وحيد أحرزه أحمد إبراهيم في الدقيقة 36. من ناحية أخرى قررت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء تعيين المدرب السابق للمنتخب الأولمبي العراقي يحيى علوان مدرباً لفريق كرة القدم خلفاً لمواطنه كريم صدام الذي قدم استقالته من منصبه في وقت سابق بسبب سوء النتائج.
وذكر رئيس إدارة الزوراء فلاح حسن في اتصال مع وكالة “فرانس برس” أن “الإدارة قررت تعيين يحيى علوان مدرباً لفريق كرة القدم لقناعتنا بقدرته على تحقيق النتائج الجيدة بفضل خبرته بكونه مدرباً سابقاً للمنتخب الأولمبي وأندية أخرى .

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية