الرياضي

الاتحاد

الأخاء يبحث عن استعادة التوازن

بيروت (ا ف ب) - يأمل الأخاء الأهلي عاليه المتصدر استعادة توازنه عندما يستضيف شباب الساحل الرابع اليوم في المباراة التي تقام بينهما على ملعب بحمدون البلدي في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، وكان الفريق الجبلي قد مني بخسارته الأولى الأسبوع الماضي بعد أربعة انتصارات متتالية أمام التضامن صور صفر-1.
ويدرك الأخاء أن مهمته لن تكون سهلة امام فريق يحسن قطف النقاط وبقيادة مدرب محنك هو محمود حمود، ويعول المدير الفني للأخاء سمير سعد على مجموعة من اللاعبين القادرين على تجيير النتيجة لصالحه بدءا بالحارس الدولي ربيع الكاخي ونجمي هجومه حسين طحان والسوري فهد عودة، وقد تكون الفرصة مؤاتية في ظل غياب لاعب وسطه المحترف النيجيري أودافين دانيال بسبب الإيقاف.
وتتجه الانظار غداً إلى قمة المرحلة حيث يستضيف الأنصار العهد، حامل اللقب على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، واكتملت صفوف الأنصار بعد عودة مدافعه البرازيلي سيباستيان راموس ليشكل قوة لخط الخلف إلى جانب معتز بالله الجنيدي وأحمد الخضر كما كان الفريق قد استعاد لاعب خط وسطه نصرت الجمل العائد من فترة احتراف مع دهوك العراقي ليشكل إضافة الى جانب الليبي إبراهيم صالح. كما يعتمد مدرب الفريق جمال طه على مجموعة من الوجوه الشابة أبرزها احمد أيوب الذي سجل هدفين الأسبوع الماضي في مرمى الصفاء.
في المقابل، يسعى العهد الى مواصلة نتائجه الجيدة وانتصاراته بعد البداية الضعيفة والاقتراب بالتالي أكثر من مركز الصدارة خصوصاً أن الفريق الذي يقوده المدير الفني الألماني ثيو بوكير قد تلمس الاستقرار الفني باعتماده على كتيبة الدوليين في كل الخطوط .

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!