الرياضي

الاتحاد

الزمالك يغرم زكي وحازم 330 ألف جنيه

عمرو زكي (يمين) يرفض التدريب مع الزمالك (أرشيفية)

عمرو زكي (يمين) يرفض التدريب مع الزمالك (أرشيفية)

(القاهرة) - قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تغريم الثنائي عمرو زكي وحازم إمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم 330 ألف جنيه، وفقاً للتقرير الذي رفعه الجهاز الفني الذي سبق وأن وفرض غرامة مالية قدرها 150 ألف جنيه على زكي و80 ألفاً على حازم إمام بعد
انقطاعهما عن التدريبات في الفترة الماضية، بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المتأخرة من النادي منذ عدة أشهر.
ولكن مجلس الإدارة رفع عقوبة عمرو زكي إلى 200 ألف جنيه، وحازم إمام إلى 130 ألف جنيه.
على صعيد آخر رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، طلب عماد متعب، مهاجم الفريق، الحصول على “سلفة” لإنهاء بعض إجراءات زفافه على ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم، بعدما عقد اللاعب جلسة مع عبد الحفيظ عقب مران الثلاثاء الماضي طالب فيها بالسلفة، إلا أن مدير الكرة رفض الطلب.
ووفقاً لمصدر في النادي، فإن مدير الكرة برر رفضه بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الأهلي منذ فترة طويلة، فضلاً عن وجود لاعبين كثيرين لديهم مستحقات متأخرة، وهو ما يصعب معه صرف سلفة لأي لاعب في الوقت الحالي، وأثار موقف عبد الحفيظ غضب واستياء متعب الذي يستعد لدخول “عش الزوجية” اليوم، بأحد فنادق مصر الجديدة، خصوصاً أن اللاعب له مستحقات كثيرة لدى الأهلي وطلب صرف “السلفة” من هذه المستحقات، لكن مدير الكرة رفض.
في شأن آخر تلقى نادي الإسماعيلي فاكساً رسمياً من النادي المصري البورسعيدي يطلب فيه ضم عبد الله الشحات لاعب وسط الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.
يأتي ذلك في الوقت الذي اشترط فيه مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة الدكتور رأفت عبدالعظيم الحصول على مبلغ مليون يورو للسماح للمدافع الدولي أحمد حجازي بالاحتراف، بعدما أبدى اللاعب رغبته في خوض تجربة الاحتراف بعيدًا عن الدوري المصري.
وأغلق مجلس الإدارة ملف التفاوض للتجديد مع الخماسي أحمد سمير فرج وأحمد صديق والمعتصم سالم وإبراهيم يحيى وعبد الله الشحات تاركاً الباب مفتوحاً بشأن التجديد طبقاً للعروض التي قدمها رئيس النادي لهم في السابق.
وجاء ذلك رغم الاتهامات المتبادلة بين الطرفين، والتي اتهم فيها اللاعبون مجلس الإدارة بتضليل الرأي العام وعدم الجدية في المفاوضات معهم، وتهديد البعض بالرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
كان رأفت عبد العظيم قد عرض على أحمد سمير فرج وأحمد صديق مليون و180 ألف جنيه للتجديد، ومليون جنيه للشحات، ومليون و250 ألف للمعتصم سالم، و750 ألف جنيه لإبراهيم يحيى، إلا أن اللاعبين رفضوا التجديد مقابل تلك المبالغ التي حددتها الإدارة.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية