الاتحاد

الرياضي

العروبة يتعاقد رسمياً مع جاموندي

سيد عثمان (الفجيرة) - تعاقدت إدارة نادي العروبة رسمياً أمس مع المدرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للتونسي حاتم السويسي.
وقام علي راشد الملاحي نائب رئيس النادي بتوقيع العقد مع المدرب الجديد بحضور سالم خدوم هاشل المدير التنفيذي للنادي وعبد الله ربيع مدير الفريق وعادل سالم إداري الفريق.
وأكد الملاحي أن إدارة النادي برئاسة علي مبارك بن عباد وقع اختيارها على ميجيل جاموندي لسجله الحافل مع الأندية التي تولى تدريبها ومن بينها اتحاد كلباء الذي صعد به لدوري الدرجة الأولى بجانب تدريبه ايسيكا أبيدجان بكوت ديفوار والترجي التونسي والوداد المغربي وناديي الاتحاد وبلوزداد الجزائريين والاتحاد الليبي ومنتخب ليبيا.
وأشار الملاحي أن إدارة النادي تعمل بقوة عبر تسخير كل الإمكانات لأجل بناء فريق قوي يشرف النادي وهي على ثقة بأن المدرب الجديد سيعمل بالتعاون مع الإدارة لأجل تحقيق هذا الهدف بخاصة أن نادينا عامر بالمواهب.
ومن جانبه، أكد جاموندي أنه ليس غريباً عن كرة الإمارات بعدما درب نادي اتحاد كلباء وحقق معه إنجاز الصعود لدوري المحترفين مضيفاً أنه سيعمل من جانبه لأجل إسعاد جماهير وإدارة النادي.

اقرأ أيضا

الصربي ميتشو: الزمالك المصري فخر أفريقيا ولا يوجد شخص يرفض تدريبه