الرياضي

الاتحاد

شرطة أبوظبي يفوز على فارس بـ «العشرة»

من مباريات كرة القدم الشاطئية (نصوير حسام الباز)

من مباريات كرة القدم الشاطئية (نصوير حسام الباز)

عجمان (الاتحاد) - دخلت منافسات كرة القدم الشاطئية في بطولة الشرطة والمجتمع الرابعة والمقامة حالياً على كورنيش عجمان في 4 ألعاب مرحلة التحدي مع اقتراب منافسات الدور الأول من نهايتها.
وشهدت مباريات أمس الأول في كرة القدم الشاطئية قمة الإثارة خاصة في المباراة الأولى بين عجمان والوصل والتي كسبها عجمان بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والمباراة بالتعادل 5 - 5، وسجل أهداف عجمان يوسف الشحي ويوسف اسماعيل وأحمد جمعان وحيدر محمد وعمران عبدالله بينما سجل أهداف الوصل عبدالعزيز علي “هدفين” ومنصور قايد وعمر أحمد “هدفين”.
وفاز فريق شرطة عجمان “أ” على نجوم الشعبية في الفوز 6 - 2، سجل لفريق الشرطة محمد مراد وعادل زاهر وعدنان عبدالرحمن وعلى حسن كريم “هدفين” وحسن سالم، بينما سجل لنجوم الشعبية أحمد بشير وصلاح درموش.
وفي مباراة من جانب واحد تفوق فريق شرطة أبوظبي على فريق فارس 10 - صفر، حيث نجح لاعبو شرطة أبوظبي من السيطرة على مجريات اللعب ومع توالي الأهداف استسلم فارس للخسارة الثقيلة، وسجل الأهداف خميس هلال “6 أهداف” وهدف لكل من رامي عبدالله وصالح محمد وحمد خلف وحامد عثمان.
وفاز فريق إدارة العمليات الشرطية “ب” على فريق الفيكتوري 5 - 3، في مباراة متكافئة من الفريقين إلا أن مايد خليفة صنع الفارق مع فريق العمليات وسجل بمفرده الأهداف الخمسة لفريقه، بينما سجل أهداف الفيكتوري الثلاثة عبدالنور حبيب وهو أبرز لاعبي الفيكتوري في المباراة.
وفاز فريق اسكورو على سانتوس 7 - 6، وسجل أهداف اسكورو عدنان علي صالح “4 أهداف” وفواز محمد “هدفين” وعامر محمد بينما سجل أهداف سانتوس ياسر سلمان “4 أهداف” وأحمد علي وابراهيم عبدي.
وتختتم اليوم مباريات الدور الأول في المجموعات الثماني حيث يلتقي فريق كلاسيك مع فارس في المجموعة الخامسة، ومدرسة الإدريسي مع الجنسية والإقامة في المجموعة السادسة، والفيكتوري مع سانتوس في المجموعة السابعة، واسكورو مع إدارة العمليات الشرطية في المجموعة السابعة، والأخوة مع فريق كلنا خليفة والجالية المغربية مع البركان في المجموعة الثامنة، ويتأهل أول كل مجموعة فقط لدور الأربعة.
وفي الكرة الطائرة الشاطئية، يلتقي اليوم فريق دبي مع شرطة عجمان “ب”، وفريق شرطة رأس الخيمة مع منتخب شرطة دبي، والجنسية والإقامة مع الإمارات، والبحرين تيم مع مدرسة الإدريسي ولبنان مع شرطة دبي، على أن تختتم مباريات الدور الأول غداً بلقاءات لبنان والبحرين تيم، ومدرسة الإدريسي مع طيران الإمارات، وشرطة دبي مع شرطة عجمان، وشرطة عجمان “ب” مع شرطة رأس الخيمة، ودبي مع الجنسية والإقامة، ليتحدد بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للصعود إلى الدور قبل النهائي والفائزان إلى النهائي يوم الاثنين المقبل.
من جانبه أكد المقدم عارف الريس أن البطولة تسير في الاتجاه الصحيح نحو خط النهاية حيث سيسدل الستار عليها يوم الاثنين المقبل، وتشهد البطولة إقبالاً جماهيرياً كبيراً خاصة أن موقعها على كورنيش عجمان كان سبب الإقبال الجماهيري المتزيد في كل مباريات البطولة بل أن الجمهور تجاوب مع المباريات وهو ما أسعدنا. وأضاف: جميع المباريات في الكرة الطائرة الشاطئية وأيضاً كرة القدم تسير طبقاً للجدول الذي تم اعتماده قبل بدء المنافسات ونشكر القيادة العامة لشرطة عجمان على اهتمامها البالغ بالبطولة وتعاونها من أجل انجاح الحدث الذي نهدف منه لدمج فئات المجتمع مع الشرطة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»