الجمعة 7 أكتوبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

تخريج طالبات «عام التسامح» بجامعة عجمان

تخريج طالبات «عام التسامح» بجامعة عجمان
20 فبراير 2019 03:26

عجمان (وام)

شهدت قرينة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، أمس، احتفال جامعة عجمان بتخريج 195 خريجة من الفوج الأول للدفعة الثامنة والعشرين والتي تحمل شعار «عام التسامح»، منهن 31 من حملة الماجستير، و164 من البكالوريوس.
كما شهدت احتفالية التخريج قرينة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الشيخة أسماء بنت صقر القاسمي، وقرينة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، الشيخة عائشة بنت سرور الظاهري، ومعالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، ومعالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، ومعالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة المسؤولة عن ملف العلوم المتقدمة، وعدد من الشيخات ومديرات المدارس والمؤسسات التعليمية والاجتماعية وعضوات الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وأمهات الخريجات وضيفات الحفل.
وتقدمت الدكتورة نهلة القاسمي عميدة شؤون الطلبة في جامعة عجمان - في كلمة الجامعة بهذه المناسبة - بالشكر والامتنان إلى قرينة حاكم عجمان على دعمها لجامعة عجمان، ورعايتها الدائمة للعلم والمعرفة والشباب وتحفيز الروح الإيجابية لديهم.
وتوجهت بالشكر إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، على كل ما قدموه من دعم وتشجيع وتحفيز للطلبة طوال مسيرتهم التعليمية، وهنأت الخريجات.
من جانبها، قالت معالي جميلة المهيري - المتحدثة الرئيسية في حفل التخريج في كلمة بهذه المناسبة «نحن نعيش في دولة اهتمت بالمواطن وغير المواطن، ووفرت فرصاً عديدة للجميع، وكان شرطها الوحيد أن تثابر وتقدم لنفسك ولغيرك، وتوجهت بالشكر والتقدير إلى الجنديات، الأمهات، الساهرات»، موضحة أنهن أساس ازدهار المجتمع وتفوقه، ودورهن مهم جداً في تمكين المرأة الإماراتية؛ لأن التمكين الأساسي يبدأ منهن. وألقت الخريجة فاطمة الكتبي كلمة خريجات الفوج الأول من دفعة عام التسامح 2019.
وفي اختتام احتفال التخريج، قدمت قرينة حاكم عجمان شهادات التخرج إلى 195 من خريجات جامعة عجمان.
وتسلمت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان درع الجامعة التذكاري من الدكتورة نهلة القاسمي؛ تكريماً لرعايتها وجهودها المبذولة في خدمة العلم ورفعته، كما قدمت الشيخة فاطمة بنت زايد دروعاً تذكارية لمعالي الوزيرات اللاتي حضرن احتفالية التخريج.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©