الاتحاد

الرياضي

مؤتمر صحفي لـ «مدرسية الشارقة» الأحد

الشارقة (الاتحاد) - تعقد اللجنة المنظمة لبطولة الشارقة لخدمات الطيران المدرسية السابعة لكرة القدم 2014 مؤتمراً صحفياً في الثالثة من عصر يوم الأحد المقبل بقاعة فندق ريان بالشارقة، وذلك بمناسبة انطلاق النسخة الجديدة والتي تبدأ مبارياتها لمدارس الشارقة ومدارس المنطقتين الوسطى والشرقية يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الإعلان عن شعار البطولة وتوزيع جدول المباريات على المدارس المشاركة وتحديد الملاعب التي ستقام عليها المباريات.
يذكر أن جميع مباريات البطولة يقودها حكام معتمدون من اتحاد الكرة، كما سيتم الإعلان عن اللجان العاملة في هذه البطولة وتسليم أطقم ملابس الفرق التي تحمل شعار البطولة الجديدة.
وقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة إلى الراعي الرئيسي للبطولة ممثل شركة الشارقة لخدمات الطيران وبقية الرعاة، ستحتفي اللجنة بالمشاركين عقب المؤتمر من خلال حفل غداء.
يذكر أن اليوم سيكون هو الأخير لتلقي طلبات المشاركة والبطاقات والكشوف النهائية للاعبي فرق مدارس الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية حيث ارتفع عدد المدارس المشاركة في الشارقة إلى 30 مدرسة وبلغ عدد المدارس المشاركة في المنطقتين الوسطى والشرقية 10، وكانت اللجنة الفنية قد حددت عدد اللاعبين المشاركين بفرق كل مدرسة بـ 15 لاعباً من مواليد عام 2000 فما فوق.

اقرأ أيضا

«الشارقة الرياضي».. طفرة في تطوير المرافق والمنشآت