الاقتصادي

الاتحاد

الإنشاءات البترولية تحتفل باليوم الوطني

أبوظبي (الاتحاد) - احتفلت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية (NPCC) باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات، في مقر الشركة بالمدينة الصناعية بالمصفح.
وشارك في الاحتفال الرئيس التنفيذي للشركة عقيل عبدالله ماضي، ومديرو الإدارات والأقسام المختلفة، والموظفون والعمال في الشركة.
وألقى الرئيس التنفيذي للشركة كلمة عبّر فيها عن اعتزازه وفخره قائلا “اليوم تعيش الإمارات أيام مجدها وفخرها وعزها في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله”.
وأضاف “في هذه المناسبة العزيزة على مهجنا تغمرنا سعادة بالغة وفخر شامخ بنجاح الاتحاد وريادة دولة الإمارات في المجالات كافة وعلى الصعد كافة، على مستوى العالم أجمع واهمها بناء الإنسان ورعايته والاهتمام به”.
وزاد قائلا “أصبح شعب الإمارات ينعم بالخير الوفير والأمن والأمان ويتقلد أفراده إناثاً وذكوراً أعلى المناصب القيادية، حيث يلقون الدعم والتشجيع من القيادة الرشيدة، وتعيش في كنف الإمارات الجاليات العربية والأجنبية كافة يبادلون شعب الإمارات وحكومته المحبة والاحترام”.
وقال “لقد حظيت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية بالرعاية والتشجيع من الدولة عبر هذه السنين، وبلغت مستوىً عالمياً رفيعاً وسمعة رائعة”.
وتخلل الحفل لوحات فنية شعبية واستعراضية تحمل طابع تراث الدولة، قامت بها فتيات مدرسة الأصايل للتعليم الأساسي، كما شاركت الفرقة الموسيقية لشرطة أبوظبي في الحفل وتألقت بعزفها للنشيد الوطني وبعض المقطوعات التراثية.

اقرأ أيضا

191 مليار درهم قيمة أكبر 25 علامة تجارية بالإمارات