الاقتصادي

الاتحاد

«دبي للفعاليات» و «إعمار» تنظمان مسيرة كرنفالية غداً

احتفالات كرنفالية واستعراضية في شوارع دبي احتفالاً باليوم الوطني  (من المصدر)

احتفالات كرنفالية واستعراضية في شوارع دبي احتفالاً باليوم الوطني (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري وشركة “إعمار العقارية” عن تنظيم مسيرة كرنفالية ضخمة غداً، تحت عنوان “مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية”،احتفاءً بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات الأربعين الماضية.
وتجمع “مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية” بين حيوية التطور المذهل لدولة الإمارات من جهة وغنى التراث الإماراتي من جهة أخرى، وتتضمن تسيير عربات استعراضية، وإقامة نشاطات ثقافية وتراثية، فضلاً عن تنظيم العديد من العروض الفنية والموسيقية التي تردد صدى “روح الاتحاد”. وستشق المسيرة الاستعراضية طريقها وسط “إعمار بوليفارد” في “وسط مدينة دبي”، قلب العالم الحاضر.
ووقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري” 40 عاماً، ونحن نزداد فخراً عاماً بعد عام بالإنجازات الكبيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتزايد أهميتها، ويعظم شأنها بين دول العالم قاطبة نتيجة للرؤية الحكيمة والتوجيهات السديدة لحكامنا وشيوخنا الذين أوصلونا إلى ما نحن عليه اليوم من تطور وتقدم في مختلف مجالات الحياة”.
وقالت”يشرفنّا أن نعبر عن هذا الفخر والاعتزاز من خلال دعمنا لمسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية التي تجسد الروح الوطنية العالية، وتؤكد على عمق الانتماء والولاء للوطن ولقادته”.
وأكدت سهيل أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري حريصة على تعزيز الأجواء الاحتفالية في إمارة دبي خلال كافة المناسبات عبر تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تتلاءم مع طبيعة كل مناسبة ودعم وتسهيل عمل المؤسسات الراغبة في تنظيم فعاليات تسهم في تحقيق توجه المؤسسة.
وقالت” يشكل تعاوننا مع إعمار العقارية في مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية جزءاً من عمل وتنسيق مشترك على مدار العام يشمل مناسبات ومشاريع متنوعة، كما أننا أعددنا سلسلة من الفعاليات الاحتفالية الخاصة بمناسبة اليوم الوطني بالتنسيق مع مؤسسات ودوائر متعددة في الدولة، هذا بالإضافة الى الحملة الترويجية الضخمة التي أطلقتها المؤسسة من أربعين يوماً بجوائز مالية ضخمة لكافة المتسوقين لتعزيز الأجواء الإحتفالية بهذه المناسبة”.
وكانت المؤسسة قد نظمت بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، الجهة التي تنضوي تحت مظلتها مراكز التسوق في دبي، حملة ترويجية مبتكرة للاحتفال باليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات تحت شعار “تسوق واربح” خلال الاحتفالات التي ستشهدها البلاد، بحيث تهدي 40 متسوقاً الفوز بجوائز قيمتها 40،000 درهم لكل فائز توزع بشكل نقدي وقسائم هدايا، وتختتم الحملة يوم الأحد القادم 3 ديسمبر من خلال السحب الأخير الذي يستضيفه مركز برجمان. وقالت سهيل” حققت الحملة الترويجية أهدافها المتمثلة في تعزيز مشاركة المجتمع الإماراتي باحتفالاته بهذه المناسبة الوطنية الغالية، والتأكيد على دور مراكز التسوق وقطاع التجزئة في تعزيز التواصل الاجتماعي خلال المناسبات الوطنية من خلال تنظيم مبادرات وحملات ترويجية مبتكرة تهدف الى إشراك كافة شرائح المجتمع بشكل عام والمتسوقين بشكل خاص في الاحتفالات”.
من جهته، قال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية” حققت دولة الإمارات العربية المتحدة تقدماً مذهلاً خلال السنوات الأربعين الماضية؛ حيث وضعت القيادة الإماراتية الحكيمة صحة وتعليم الشعب الإماراتي في مقدمة أولوياتها؛ وقد أرسى قادتنا منصة راسخة تستقطب إليها الناس من مختلف أنحاء العالم للعيش والعمل والاستمتاع بأسلوب حياة عالمي المستوى”.
وأضاف المطروشي” تحيّي شركة إعمار العقارية روح الوحدة والتآلف التي تسود أمتنا ورؤية قيادتنا الحكيمة من خلال “مسيرة وسط مدينة دبي الاحتفالية” التي تستعرض كافة الإنجازات المذهلة لدولة الإمارات خلال الأربعين عاماً المنصرمة. ويعد “وسط مدينة دبي، الذي يحتضن صروحاً عالمية تجسد الفخر الوطني لأمتنا – مثالاً ممتازاً على دعم الدولة للمشاريع الطموحة التي تغذي الاقتصاد الوطني”.
وستتجلى روعة “مسيرة وسط مدينة دبي الإحتفالية” من خلال خمس عربات استعراضية تسلط الضوء على التراث والثقافة التقليدية لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ وإنجازات الدولة وأبرز صروحها المعمارية؛ والتنوع الثقافي للبلاد؛ والمشاركة في مسيرة تقدمها.
وستتضمن احتفالات اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة كذلك مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والتراثية، فضلاً عن العروض الترويجية في كل من “دبي مول” و”سوق البحار”.

اقرأ أيضا

كازاخستان تدعو لمشاركة أوسع في خفض إنتاج النفط