الاقتصادي

الاتحاد

مطار أبوظبي يحتفل باليوم الوطني

أبوظبي (الاتحاد) - احتفلت شركة أبوظبي للمطارات امس باليوم الوطني الاربعين لدولة الامارات العربية المتحدة، حيث قامت بإكساء مبانيها بأعلام الدولة.
وبالتعاون مع مكتب أبوظبي للهوية الإعلامية، تم تزيين جميع مباني المسافرين في مطار أبوظبي الدولي بطريقة تجسد روح الاتحاد وللاحتفاء بالذكرى الأربعين من خلال توزيع أعلامٍ وصور تراثية وتاريخية لأبوظبي.
ودعت الشركة المسافرين أيضاً إلى المشاركة في الاحتفالات في خيام تقليدية للتعرف على تقاليد وتراث المجتمع الإماراتي وكرم الضيافة الإماراتية الأصيلة، إضافة إلى عروض الصقور ومأكولات شعبية وقهوة عربية وفن الرسم بالحناء. كما وستقام عروض رقص شعبي على فترات مختلفة داخل مباني المسافرين لامتاع المسافرين وموظفي المطار على حد سواء.
وقامت شركة أبوظبي للمطارات يومياً خلال الأربعين يوماً قبل اليوم الوطني بمنح المسافر رقم 40 من كل شركة من شركات الطيران العاملة في مطار أبوظبي هدية مميزة عند دخوله المطار.
وستوزع حقائب مليئة بهدايا من روح الاتحاد لجميع المسافرين الذين سيستمتعون بتجربة فريدة في يوم عيد الاتحاد.
وعبر خليفة محمد المزروعي، رئيس مجلس الإدارة في شركة أبوظبي للمطارات، عن اعتزازه بمشـاركة شــركة أبوظبي للمطارات في احتفالية شـعب الإمارات في هذه الذكرى الغالية. وتقدم بالنيابة عن إدارة وموظفي شركة أبوظبي للمطارات بأسـمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”- ، وإلى صاحب السـمو الشـيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسـلحة، وإلى شـعب الإمارات، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة وبجهود أبنائها وبناتها.
وأضاف” ان مركز مطار أبوظبي الدولي كبوابة للعاصمة يساهم في تسـليط الضوء على دولة الإمارات العربية المتحدة وتاريخها العريق للمسافرين من كافة أنحاء العالم ونعتز في شـركة ابوظبي للمطارات بمسـاهمة مطاراتنا في مسـيرة البناء والتطوير التي شـهدتها دولتنا الغالية على مدار الـ 40 عاما المنصرمةً”.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن