الاتحاد

الرياضي

المعيني: «اخدم نفسك بنفسك» شعار «الكوماندوز» لتجاوز الاختبار الصعب

أسامة أحمد (الشارقة) - يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعب مباراته المهمة مساء غد أمام الأهلي في الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي كامل العدد بشفاء الحارس معتز عبد الله وعودة محمد مال الله إلى التشكيلة بعد غيابه عن الفريق في مباراته الأخيرة أمام الوصل بسبب الإيقاف.
وأجرى الجهاز الفني تدريبات منفردة لأحمد جمعة آخر صفقات الفريق مساء أمس الأول من أجل رفع معدل لياقته حتى يكون جاهزاً للمباريات المقبلة.
وكان بتروفيتش مدرب الشعب قد اختبر جاهزية بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق في مبارياته السابقة خلال التجربة الودية التي خاضها أمام دبي دايموند والتي انتهت لصالحه 4 - 3 فيما أجرى صباح اليوم التالي للمباراة الودية حصة تدريبية ساخنة بمشاركة جميع اللاعبين حيث يسود التفاؤل «بيت الشعب» لحصد نتائج إيجابية تؤهل الفريق للتواجد في النسخة.
من جانبه، شدد الدكتور سرحان المعيني عضو شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية على أهمية مباراة الأهلي رغم تصدر «الفرسان» للدوري، مبيناً أن فريقه بحاجة ماسة إلى نقاط هذه المباراة حتى يستعيد نغمة الفوز وبالتالي إنعاش آماله في المباريات المقبلة من منطلق أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المتصدر سيكون له المرود الإيجابي على مسيرة الفريق خلال الجولات المقبلة.
وأشار إلى أن جميع اللاعبين على قدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم مبيناً أن الفريق استعد بشكل جيد لهذه المباراة ولعب تجربة أمام دبي دايموند بعد اعتذار مجيس العُماني مؤكداً أن المدرب بتروفيتش يضع ثقته كاملة في اللاعبين لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسبي النادي.
وأوضح أن الشعب كان بحاجة ماسة إلى نقاط مباراة الوصل السابقة مشيراً إلى أن المنافس استطاع ترجمة الفرصة التي تهيأت له في نهاية المباراة إلى فوز خاصة أن الفريق الذي لا يسجل يتم التسجيل في مرماه في النهاية مشيراً إلى أن الشعب قادر على العودة إلى سكة الانتصارات وخاصة أن الرسم البياني للفريق في تصاعد من مباراة لأخرى.
وأضاف: «الكوماندوز» رفع شعار «اخدم نفسك بنفسك» من أجل اجتياز هذا الاختبار الصعب حيث ينبغي عليه أن لا ينظر إلى نتائج الآخرين في ظل التقارب في المستوى والنقاط بين الفرق في سباق البقاء مع الكبار في الدوري خاصة أن المباريات المقبلة لن تعترف بالتكهنات المسبقة على صعيد القمة والمؤخرة».
وتابع: «ثقتنا كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم مباريات جيدة اعتباراً من مباراة الأهلي في ظل رغبة الجميع لإعادة الفريق إلى سكة حصد النقاط من أجل تحقيق طموحه المطلوب مبيناً أن التركيز في «المستطيل الأخضر» يعد عاملاً مهماً في جميع المباريات المقبلة التي سنتعامل معها على إنها نهائي كؤوس لأن وضع الفريق لا يحتمل نزف النقاط مجدداً.
وطالب المعيني جمهور الشعب بالتواجد بكثافة في مباراة الغد من أجل إلهاب حماس اللاعبين مبيناً أن الجمهور سيكون اللاعب رقم 12 في مباريات الشعب المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

اقرأ أيضا

27 لاعباً في قائمة «الأبيض» لمعسكر البحرين