الاقتصادي

الاتحاد

وزير الاقتصاد: أمامنا مسؤولية كبيرة تجاه القيادة الرشيدة

دبي (الاتحاد) - افتتح معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد أمس الأول، اللقاء المفتوح مع الموظفين وملتقى التميز الثاني لوزارة الاقتصاد واحتفالات الوزارة باليوم الوطني الأربعين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة في فندق انتركونتيننتال بدبي.
وأكد المنصوري، خلال اللقاء، أن “هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا التي تحمل في طياتها أربعين عاماً من المثابرة والجهد والالتزام والتميز والنجاحات النوعية عززت مكانتنا وكياننا على الساحتين الإقليمية والدولية”.
وقال “إن ذلك لم يكن ليتحقق لولا إيمان قيادتنا الرشيدة بنهج التميز والتفوق والارتقاء إلى الأفضل، ولولا أيضاً التزام أبناء هذه الأرض الطيبة بهذا التوجه السامي الذي اتخذوه دستوراً في العمل وحياتهم اليومية”.
وأضاف أمام الموظفين “إننا أمام مسؤولية وطنية كبيرة تجاه قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي، وهي أن نكون مساهمين في الحفاظ على هذا المجد الذي وصلت إليه دولتنا الحبيبة، فالأمر يتطلب من كل واحد منكم أن يتبع الخطى والنهج نفسيهما اللذين اتبعتهما قيادتنا الرشيدة منذ أربعين عاماً وحتى اليوم، وأن تتحلوا بالالتزام والعمل بروح فريق العمل الواحد، وأن تبحثوا دائماً عن الفرص المبتكرة والتميز في العمل”.
وشدد المنصوري على أن المرحلة المقبلة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أفضل النتائج، من خلال التركيز على السعي إلى استكشاف نقاط القوة وتطويرها وتبني ثقافة الجودة والتميز ومنهجيات التخطيط الاستراتيجي الحرص على تنمية المستوى العلمي والمهني واكتساب المعرفة والتحلي بالتحفيز الذاتي للمبادرة والإبداع والابتكار والعمل بروح الفريق الواحد لدعم دور الوزارة وتحقيق أهدافها.
وفي نهاية اللقاء، قام المنصوري بتكريم الموظفين المتميزين والذين قدموا تضحيات وجهوداً كبيرة في سبيل تعزيز مسيرة عمل الوزارة.

اقرأ أيضا

شركات إنترنت في بريطانيا تدعم البقاء في المنزل لكبح كورونا