الاقتصادي

الاتحاد

«هيلتون» تفتتح ثالث فنادقها في دبي

دبي (الاتحاد) - افتتحت فنادق ومنتجعات هيلتون فندق جميرا للشقق الفندقية في دبي، ليصبح الثالث للمجموعة في الإمارة.
يقع الفندق الجديد على شاطئ جميرا في منطقة الممشى، كما يتصل بجسر للمشاة خاص مع منتجع وفندق هيلتون دبي جميرا، ليشتركا في المرافق والخدمات.
وقال ديف هورتون الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات هيلتون في بيان صحفي صحفي أمس، يضم الفندق الجديد 364 وحدة فندقية، تتوزع بين استوديوهات، وشقق دوبليكس وشقق من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم بمطبخ كامل التجهيزات، وغسّالة، وصالة وخدمة الإنترنت اللاسلكية.
ولفت إلى أن هيلتون جميرا للشقق الفندقية يستهدف الإقامات القصيرة والطويلة على السواء للترفيه أو العمل، وسيقدّم أجواء منزلية، كما يخاطب الراغبين في الإقامة لفترة طويلة أو المجموعات أو العائلات وكلّ من يبحث عن الاستقلالية مع الاستفادة من خدمات فندقية خمسة نجوم. ومن جانبه، قال رودي ياجيرزباشر المدير الإقليمي لفنادق هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا “إنّ هيلتون جميرا للشقق الفندقية إضافة جديدة إلى المنشآت الفندقية في الإمارات، كما يأتي المشروع ليكمّل فندقي هيلتون القائمين في دبي”.
ونوه بافتتاح هيلتون العالمية هذا العام تسعة فنادق جديدة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ليبلغ بذلك عدد فنادقها في المنطقة 54 فندقاً.
وذكر أن الفندق الجديد يضم سلسلة مطاعم ومقاهٍ، بخلاف مسبح في الهواء الطلق ونادٍ رياضي، مع سهولة الاستفادة من المرافق التي يضمّها منتجع هيلتون جميرا، بما فيها قاعة الحفلات الكبيرة، وغرف الاجتماعات، وردهة الأعمال التنفيذية، ومركز للأعمال والحدائق المشتركة، ومركز الألعاب المائية، ونادي الأطفال، والملعب، ومسبح الأطفال المظلّل وخدمات مجالسة الأطفال.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة