الاقتصادي

الاتحاد

معارض «إيبوك ميسي فرانكفورت» في دبي تستقطب 75 ألف زائر و3,4 ألف عارض

دبي (الاتحاد) - زار أكثر من 75 ألف زائر المعارض التجارية التي نظمتها شركة إيبوك ميسي فرانكفورت في دبي والتي شارك فيها أكثر من 3,4 ألف عارض خلال 2011، بحسب أحمد باولس الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال أحمد باولس في بيان صحفي أمس” اختتمت “إيبوك ميسي فرانكفورت” معارضها التجارية بنجاح كبير، مع خطط لتوسعات جديدة في منطقة الشرق الأوسط”.
وأشار إلى أن الشركة بدأ معارضها في دبي لما تمتلكه من المقومات، وتنامي النشاط في قطاع سياحة المؤتمرات واستحوذت على العديد من أهم وأبرز المؤتمرات والاجتماعات من مختلف دول العالم.
وأضاف” إن النتائج تدعو إلى التفاؤل من خلال نجاح المعارض التجارية المتنوعة في المنطقة في استقطاب أبرز الشركات والزوار من المتخصصين وإبرام الصفقات والاتفاقات التي ساعدت على إنعاش القطاع الاقتصادي بشكل ملحوظ فقد زار المعارض”.
وبين بأن “إيبوك ميسي فرانكفورت “ فرع من ميسي فرانكفورت وهي أكبر منظم معارض تجارية في العالم، وسجلت مبيعات عالمية بلغت العام الماضي نحو 424 مليون يورو، كما يزيد عدد موظفيها على 1660 موظف حول العالم. ونوه الى أن الشركة أعدت إحصائية بينت أظهرت أن عشرة آلاف شخص باتوا يستخدمون مترو دبي في تنقلاتهم من مركز المعرض إلى أماكن إقامتهم في الفنادق والشقق الفندقية في مدينة دبي، ما سهل عليم كثيراً ووفر الجهد والوقت عليهم.
وقال باولس “لا تزال منطقة الشرق الأوسط من المناطق الرائعة للأعمال وهو ما تعكسه المعارض الناجحة التي قمنا بتنظميها هذا العام”. وتابع: “في ظل حفاظ اقتصادات المنطقة على معدلات نموها الثابت لا تزال دول مجلس التعاون الخليجي من وجهات الأعمال المفضلة، ومن ثم الجاذبة للعارضين الحريصين على توسيع وتعزيز حضورهم في المنطقة”.
وتوقع أن تواصل المعارض التجارية تطورها بهدف تلبية حاجات العملاء، حيث إنها من المؤكد ستتطور في المستقبل قطعاً وستواصل تقديم أحد أكثر منصات التواصل فعالية لتعزيز فرص نمو الأعمال.

اقرأ أيضا

المحكمة العليا في المملكة المتحدة تعيّن حارساً قضائياً لـ «إن إم سي»