الإمارات

الاتحاد

جامعة خليفة تحتفل باليوم الوطني

أبوظبي (وام) - نظمت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث أمس، عدداً من الفعاليات الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني الأربعين، حضرها المهندس حسين الحمادي عضو مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء الهيئة الإدارية، والدكتور تود لارسن رئيس الجامعة، والدكتور عارف سلطان الحمادي مدير الجامعة، والدكتور محمد المعلا نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بالوكالة، والطلبة وأولياء الأمور وعائلاتهم.
وتضمنت هذه الفعاليات، كلمات لمجلس الأمناء ولعدد من مسؤولي الجامعة، جددوا فيها العهد والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، كما أكدوا العزم على مواصلة العمل بجد لتحقيق ما تصبو إليه الدولة من تقدم وازدهار من خلال الأخذ بناصية العلوم والتكنولوجيا.
كما تضمنت الفعاليات كلمات مماثلة لعدد من طلبة وطالبات الجامعة وقصائد لبعض الشعراء الشعبيين ورقصات اليولة والحربية والشلات الغنائية التقليدية، بالإضافة إلى مشاركات من موسيقى شرطة أبوظبي وأطفال المدارس.
واشتملت الفعاليات على التعريف بالسنع الإماراتي “الاتيكيت” وتقديم مشاريع لطلبة الجامعة ومعلومات عن الدولة ومسابقات وألعاب متنوعة ومعارض للفن وللرسم بالرمل وللمنتجات والمشغولات الشعبية، إضافة إلى سوق تقليدي “دكان الفريج” وعرض فيديو عن تطور الدولة منذ الاستقلال إلى اليوم.

اقرأ أيضا