الإمارات

الاتحاد

موسيقى الشرطة تنثر الفرح في قرية «الداخلية»

أبوظبي (الاتحاد) - تواصلت أمس لليوم الرابع فعاليات “قرية وزارة الداخلية” المقامة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الأربعين، وسط أجواء احتفالية، وعلى وقع أنغام موسيقى الشرطة، التي نثرت الفرح بالمناسبة الوطنية العزيزة على المواطنين والمقيمين والزوار.
وقام اللواء مطر سالم بن مسيعد النيادي مدير عام الخدمات الإلكترونية والاتصالات بوزارة الداخلية، بزيارة قرية وزارة الداخلية، وتفقد أجنحتها، واطلع على معروضات مختلف الأجهزة الشرطية.
وأثنى اللواء النيادي على جهود المشاركين في القرية، ومستوى المشاركات المتميز والذي يقدم صورة حضارية مشرقة لمنجزات مسيرة الأمن والأمان، التي عمت ربوع الوطن.
وشهدت القرية توافد المئات من الزوار والعائلات وطلاب المدارس الحكومية والخاصة، من المواطنين والمقيمين، ومن الأعمار كافة، حيث تفاعلوا مع الفعاليات المصاحبة، وتفقدوا الأجنحة المختلفة، واطلعوا على محتوياتها للتعرف إلى تراث الإمارات.
وعبر مواطنون ومقيمون، عن فرحتهم باليوم الوطني الأربعين للدولة، من خلال مشاركتهم في”المسرح المتنقل”، والمرسم الوطني الحر في فعاليات القرية، واطلع المحتفون على مسيرة الاتحاد من خلال العروض الفنية التي تحكي الإنجاز على مدار أربعين عاماً، وتعرفوا إلى منجزات وزارة الداخلية، والخدمات التي تقدمها إداراتها، ودورها في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.
وقال العقيد سيف الشامسي رئيس قسم النشاط الثقافي والرياضي بإدارة النوادي والأنشطة الرياضية، ورئيس لجنة الأنشطة والفعاليات في “قرية وزارة الداخلية 2011”، إن المرسم الحر اجتذب الأفراد من مختلف الفئات العمرية، حيث عبروا عن حبهم للوطن، والاعتزاز بمنجزاته، فضلاً عن اكتشاف أصحاب المواهب في الرسم.
وتقام في المرسم ورشة التصوير الفوتوغرافي بأجمل لباس وطني للأطفال على مدار أيام القرية، لاختيار أجمل صورة وأجمل لباس وطني.
إلى ذلك، نظمت إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي حفلاً غنائياً، احتفاء باليوم الوطني على مسرح القرية في حديقة المطار.

اقرأ أيضا

"الصحة" تجري أكثر من 40 ألف فحص خلال يومين وتكشف 331 إصابة جديدة بكورونا