الإمارات

الاتحاد

صندوق معاشات أبوظبي يحتفل باليوم الوطني

أبوظبي (الاتحاد) - نظم صندوق معاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي احتفالاً باليوم الوطني الأربعين، تضمن فعاليات متنوعة وأنشطة ترفيهية وفقرات شيقة مستوحاة من تراث الإمارات، إلى جانب عروض للفنون الشعبية ومعرض الصور التراثية، وآخر للمقتنيات التراثية والحرف اليدوية والحناء والأكلات الشعبية الإماراتية.
كما تضمن الاحتفال عرض الصقور والتصوير الفوتوغرافي التراثي، ومعرضاً تراثياً شعبياً خاصاً باليوم الوطني بمشاركة موظفي الصندوق.
حضر الاحتفال حمد سيف المنصوري المدير التنفيذي للصندوق وكبار المسؤولين والموظفين، وممثلي الشركاء الاستراتيجيين، وعدد من المتقاعدين من عملاء الصندوق.
وافتتح المنصوري الاحتفال بكلمة رفع في مستهلها التهنئة إلى قيادة الدولة الرشيدة ولشعب الإمارات بهذه المناسبة الغالية، مشيداً بإنجازات الاتحاد ومكتسباته خلال الأربعين عاماً الماضية، منوهاً بالدور الكبير لمؤسس دولة الإمارات وباني نهضتها الحديثة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وباستمرار هذه النهضة التي تعززت بالمزيد من الإنجازات والمكتسبات في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.
وكرم الصندوق خلال الاحتفال 40 من كبار السن المتقاعدين، تقديراً لما قدموه وبذلوه في خدمة الوطن، إلى جانب تقديم الهدايا التذكارية للمتقاعدين المشاركين في الحفل.

اقرأ أيضا