الإمارات

الاتحاد

«اليولة» والشعر في بلدية خورفكان

فرقة شعبية تقدم عرضا فلكلوريا خلال الاحتفالا (تصوير راميش)

فرقة شعبية تقدم عرضا فلكلوريا خلال الاحتفالا (تصوير راميش)

فهد بوهندي (خورفكان)- نظمت بلدية خورفكان ودائرة التسجيل العقاري في خورفكان فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الأربعين للدولة، حيث أقيمت الفعاليات في مبنى البلدية وضمت العديد من الفقرات المميزة التي قدمها طلبة وطالبات مدارس خورفكان ومنها فعالية اليولة وعرض عسكري، ورقصات شعبية، وفقرة للشعر النبطي.
حضر الحفل محمد سيف النقبي مدير بلدية خورفكان، ومحمد خميس النقبي نائب رئيس المجلس البلدي، وعمر المنصوري مدير دائرة التسجيل العقاري في خورفكان، والمهندس يوسف العثمني مدير فروع دائرة التخطيط والمساحة في المنطقة الشرقية، وعدد من المديرين والمسؤولين في الدوائر الاتحادية والمحلية.
كما تضمن الاحتفال رفع سارية ضخمة عند مدخل مدينة خورفكان، حيث قام مدير بلدية خورفكان ونائب رئيس المجلس برفعها بحضور عدد من الموظفين، ويبلغ ارتفاعها 23 متراً عن سطح الأرض.
ومن جهة أخرى، احتفلت دائرة المساحة والتخطيط، ودائرة الأشغال والإسكان في فرع خورفكان بمناسبة اليوم الوطني الأربعين للدولة.
وضم الاحتفال العديد من الفقرات المتنوعة أبرزها مسابقة أفضل زي وطني لطلبة وطالبات مدارس المنطقة الشرقية التي شارك فيها العديد من الأطفال، وقام من جهته مدير فروع دائرة التخطيط والمساحة في المنطقة الشرقية المهندس يوسف العثمني بتكريم الطلبة الفائزين.

اقرأ أيضا