الإمارات

الاتحاد

مركز راشد يُدشّن أغنية «يا خليفة» بخمس لغات

دبي (الاتحاد) - دشّن مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة أغنية “يا خليفة” المصورة والمغناة بخمس لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية والتركية، وهي من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومهداة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، بمناسبة فوز سموه بجائزة راشد للشخصية الإنسانية لعام 2011.
وتم إطلاق الأغنية خلال احتفال نظمه المركز بمناسبة اليوم الوطني الأربعين، في قاعة الفلك بفندق برج العرب، بحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عضو مجلس إدارة المركز، والشيخ أحمد بن دلموك آل مكتوم عضو مجلس الإدارة، وأحمد هاشم خوري وإقبال خوري مؤسسي المركز، والشاعر علي الخوار الذي أشرف على الأغنية فنياً، وملحنها فهد الناصر ومخرجها حسام العاتكي، وتولى الإعلامي راشد الشامسي من شبكة أبوظبي الإذاعية تقديم الحفل.
وتضمن الاحتفال معرضاً للصور الذي ضم عشرات الصور لصاحب السمو رئيس الدولة، وصور أطفال المركز خلال مشاركتهم في غناء الكورال المرافق للأغنية. وألقى الشيخ أحمد بن دلموك آل مكتوم عضو مجلس إدارة مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة كلمة أشاد فيها باختيار صاحب السمو رئيس الدولة الشخصية الإنسانية لعام 2011، لجائزة راشد للشخصية الإنسانية، تقديراً وعرفاناً لأياديه البيضاء وخيره على القاصي والداني وعلى الأخ والشقيق والصديق، دون تمييز بين لون وجنس، أو عرق ودين”. ونوه بدور المركز الذي استطاع أن يكون صرحاً إنسانياً وخيرياً ووطنياً يتجاوز بسمعته الطيبة وخدماته المتميزة حدود الوطن، ويشارك بكل فعالية فيالمناسبات الوطنية والاحتفالات والمناسبات التاريخية كافة.
بدوره، قال الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، إن هذا العمل الوطني يمثل محاولة متواضعة لتقديم أسمى آيات الشكر والتقدير والإجلال إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، لافتاً إلى أن كل إنسان عربي مقيم على هذه الأرض الطيبة يشعر بأن من واجبه المشاركة في الاحتفاء بصاحب السمو رئيس الدولة، وهو ما يؤكد أن سموه شخصية عالمية، على قامة عالية من المجد والرفعة.

اقرأ أيضا