الإمارات

الاتحاد

«بريد الإمارات» يصدر طابعاً وبطاقة بريدية تذكارية

دبي (الاتحاد) - أقامت مجموعة بريد الإمارات القابضة بمقر الإدارة الرئيسية في دبي أمس، احتفالية خاصة بالذكرى الأربعين لقيام دولة الإمارات، تضمنت مجموعة من الأنشطة والبرامج أهمها الإعلان عن إصدار طابع تذكاري بذكرى الاتحاد وبطاقة بريدية تذكارية بالتنسيق مع لجنة الاحتفالات باليوم الوطني 40 للدولة. ويحمل الطابع الشعار الرسمي لاحتفالات هذا العام، حيث اعتمد ليكون شعاراً رسمياً لكل الفعاليات في مختلف إمارات الدولة.
أما البطاقة، فتحمل مقتطفات من النشيد الوطني للدولة. بالإضافة لتنظيم مجموعة من المسابقات التراثية والشعبية، منها مسابقة أجمل قصيدة في حب الوطن، مسابقة تزيين السيارات، مسابقة تزيين للإدارات. كما تم تكريم العميل رقم 40 بهذه المناسبة. وتضمن برنامج الاحتفال مجموعة من الفعاليات والمشاركات مع جهات خارجية، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني تمثلت في مشاركة بريد الإمارات بمعرض التمور في مركز المعارض في أبوظبي، حيث تم عرض مجموعة من الطوابع البريدية من خلال منصة عرض خاصة اجتذبت زوار المعرض.
كما شارك بريد الإمارات في مهرجان أصدقاء البيئة في المفرق بأبوظبي، بحيث يتم عرض الطوابع التي صدرت عن اليوم الوطني منذ قيام الاتحاد، إضافة لزيارة دار المسنين في منطقة الممزر في دبي.

اقرأ أيضا