الإمارات

الاتحاد

رئيس تركمانستان يبحث مع عبدالله بن زايد علاقات التعاون

وزير الخارجية خلال التوقيع على اتفاقية اللجنةالمشتركة مع نظيره التركماني

وزير الخارجية خلال التوقيع على اتفاقية اللجنةالمشتركة مع نظيره التركماني

عشق آباد، تركمانستان (وام) - استقبل الرئيس قربان قولي بيردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان في قصر الرئاسة بعشق آباد أمس الأول، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، بحضور معالي رشيد ميريدوف أوفيزجلديفيتش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان.
ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء، إلى فخامة رئيس جمهورية تركمانستان، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، الذي أكد حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية تركمانستان في جميع المجالات؛ لما فيه خير البلدين وشعبيهما.
من جانبه، حمل رئيس جمهورية تركمانستان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مشيداً بالعلاقات المتنامية بين البلدين، ومتمنياً لدولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الرشيدة.
حضر اللقاء حسن عبدالله العضب سفير الدولة لدى عشق آباد. واجتمع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق بعد ذلك بمقر وزارة خارجية تركمانستان مع معالي رشيد ميريدوف أوفيزجلديفيتش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان، حيث تم التوقيع على اتفاقية إنشاء اللجنة المشتركة للتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية تركمانستان.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»