الإمارات

الاتحاد

راشد النعيمي يشهد احتفالات بلدية عجمان باليوم الوطني الـ 40

عجمان (وام) - شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس، احتفالات الدائرة باليوم الوطني الأربعين، وذلك بحضور يحيى إبراهيم الريايسة المدير العام للدائرة والمديرين التنفيذيين ومديري الإدارات.
وافتتح رئيس دائرة البلدية والتخطيط معرض المصور الفوتوغرافي عامر علي حسن الشحي التي التقطها في الاستعراض الجوي الذي جرى الأسبوع الماضي لنسور سلاح الجو من القوات المسلحة الإماراتية بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الأربعين. وتابع عروضاً كرنفالية تزينت بها ساحات الدائرة وأروقتها لمعارض صور تعبر عن المناسبة وأهازيج فلكلورية شعبية قامت بتقديمها فرقة العيالة التراثية. ورفع بهذه المناسبة في كلمة له خلال الحفل أسمى آيات التهاني إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات. وكانت الدكتورة نورا سلطان المرزوقي رئيسة لجنة الاحتفالات باليوم الوطني الأربعين بالدائرة، قد استعرضت الفعاليات التي نفذتها الدائرة خلال عرض بانورامي على مسرح الحفل الخاص أشارت خلاله إلى الفعاليات التي أقيمت بالدائرة احتفاء بالمناسبة.
وفي ختام الحفل، قدم الشيخ راشد بن حميد النعيمي دروع الدائرة للرؤساء التنفيذين لقطاعات الدائرة تقديراً لمشاركاتهم في الاحتفالات المتميزة التي أقيمت على مدى ثلاثين يوماً في كل مرافقها، في حين قدم المدير العام لوحة شعار الاتحاد هدية للشيخ راشد بالمناسبة.

اقرأ أيضا