الإمارات

الاتحاد

تدشين الموقع الإلكتروني لسفارات الدولة في قطر واليمن وكوريا

الدوحة، صنعاء،سيؤول (وام) - دشن جمعة راشد سيف الظاهري، سفير الدولة لدى دولة قطر الموقع الإلكتروني الرسمي للسفارة في الدوحة، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وقال الظاهري إن الموقع الإلكتروني الذي تم تصميمه يقدم العديد من المعلومات والحقائق، حول الإمارات العربية المتحدة خاصة في مجالات التجارة والاقتصاد والاستثمار والسياحة والسفر، والتي تهم الراغبين في زيارة الدولة للسياحة أوممارسة التجارة.
وأوضح أن الموقع يقدم معلومات حول تطور العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ودولة قطر، والخدمات التي تقدمها السفارة المتعلقة بالخدمات القنصلية وروابط للاتصال التي من شأنها تسهيل عملية التواصل مع السفارة بمختلف أقسامها.
ودشن عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية أمس الموقع الإلكتروني الرسمي لسفارة الدولة في صنعاء، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وأكد السفير أن الموقع يعد حلقة وصل بين السفارة والعالم الخارجي، وسيتم تحديثه بشكل دائم.
ودشن عبدالله خلفان مطر الرميثي، سفير الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الكورية الموقع الإلكتروني للسفارة.
وقال السفير إن الهدف من الموقع الالكتروني الذي تم تصميمه باللغتين العربية والانجليزية أن يكون نافذة مضيئة، ودليلاً شاملاً يقدم المعلومات التي يحتاجها مواطنو ورعايا البلدين الصديقين في كافة المجالات.
وقال السفير إن تدشين الموقع يأتي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين، ويأتي في إطار احتفالات السفارة بهذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الإمارات.
وأوضح السفير عبدالله الرميثي أن الموقع يقدم معلومات حول تطور العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والجمهورية الكورية والخدمات التي تقدمها السفارة.

اقرأ أيضا